مصادر: وزير النقل أعلن معاقبة المسؤول عن حادث قطاري المنيا: «من يخطأ يتحمل نتيجة خطأه»

الفريق كامل الوزير وزير النقل
الفريق كامل الوزير وزير النقل

انتهى منذ قليل اجتماع الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، مع قيادات هيئة السكك الحديدية، داخل مبنى رئاسة الهيئة برمسيس، وقد حضر الاجتماع المهندس محمد عامر، رئيس هيئة السكة الحديد، وعدد من قيادات الهيئة، وقد تمت الدعوة إلى هذا الاجتماع بشكل طارئ بعد حادثة قطاري المنيا خلال الساعات الماضية، والتي نتج عنها العديد من الإصابات، وحالة وفاة واحدة، تزامنًا مع الافتتاح التجريبي لمحطة بشتيل الجديدة.

حادث قطار المنيا

قال مصدر مسؤول بالهيئة العامة للسكك الحديدية في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' إن الوزير اجتمع اليوم بجميع القادة، متناولاً تفاصيل حادثة قطاري المنيا، وهو الأمر الذي شغل الرأي العام بالأمس، وهو ما أعقبه توجه نائب الوزير ورئيس الهيئة لمقر الحادث، وقد أكد الفريق ' كامل الوزير ' خلال اجتماعه مع القيادات على ضرورة التزام كل فرد داخل الهيئة بمهام عمله.

وأضاف المصدر أن 'الوزير' أكد خلال الاجتماع على وجود لجان مرور فرعية لتعمل بكفاءة عالية خلال الفترة المقبلة على كافة الخطوط، لمنع حدوث أية حوادث مستقبلية.

وأوضح المصدر أن هيئة السكك الحديدية ستعمل على تطبيق مبدأ الأخطاء الفردية، ومن يخطأ سوف يتحمل نتيجة خطأه، وأن الاجتماع لم ينتج عنه أي قرارات جديدة، أو تعديلات جديدة بين قيادات الهيئة القومية للسكك الحديدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وهولندا (0-0) في دوري الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف