عميد طب قصر العيني ناعيا طلاب جامعة الجلالة: فقدانهم ضربة موجعة

حادث الجلالة
حادث الجلالة
كتب : أهل مصر

تقدم الدكتور حسام صلاح، عميد كلية الطب بجامعة القاهرة، بأحرى التعازي والتضامن إلى الدكتور عادل العدوي، رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي، رئيس الجامعة، والدكتورة سلمي دوارة، مستشار رئيس الجامعة للقطاع الصحي، والدكتور محمد صلاح البدري، عميد كلية الطب، في حادثة التصادم المأساوي الذي وقع أمس وأودى بحياة العديد من طلاب جامعة الجلالة يُعتبر فقدان هؤلاء الطلاب خسارة مؤلمة للمجتمع الطلابي بالجامعة، حيث كانوا يمثلون الأمل والمستقبل المشرق، ورحيلهم يُشكل خسارة كبرى للجامعة والمجتمع ككل.

كما يتقدم الدكتور حسام صلاح بأحرى التعازي والتمنيات الصادقة لأسر الضحايا، مطالبًا الله عز وجل بتوفير الراحة والسكينة لنفوسهم، وأن يلهم أهلهم وأحبائهم الصبر والسكينة. علاوة على ذلك، نتمنى لجميع المصابين الشفاء العاجل، مستندين إلى الله عز وجل ليمنحهم العافية والشفاء الكامل.

عميد طب قصر العينى ناعيا طلاب جامعة الجلالة

أشار الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، إلى أن معظم حالات الطلاب المصابين في حادث طريق العين السخنة بجامعة الجلالة يشهدون استقرارًا في حالتهم الصحية.

وقد أوضح في تصريحات له أن إجمالي عدد المصابين بلغ 33 حالة، منهم 22 حالة مستقرة، بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة ومراقبتهم لمدة 24 ساعة قبل ترخيصهم للخروج من المستشفى.

وأشار إلى أن 8 حالات فقط من المصابين تحتاج إلى العناية المركزة بسبب عدم استقرار حالتهم الطبية، فضلاً عن وفاة 12 طالبًا.

وأكد نائب وزير الصحة أنه وفقًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة، تم التوجه إلى موقع الحادث فور وقوعه، ويتم المتابعة المستمرة للحالات الصحية، حيث يتم تقديم تقارير طبية كل ساعة عن الوضع الصحي العام للمصابين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«تعليم النواب» توافق على مشروع قانون بإنشاء المجلس الوطني للتعليم والبحث والابتكار.. نهائيًا