تعيين الدكتورة همت أبو كيلة وكيلًا لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة

الدكتورة همت أبو كيلة
الدكتورة همت أبو كيلة

أصدرت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، قرارًا بتعيين الدكتورة همت أبو كيلة وكيلًا لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

تعيين همت أبو كيلة وكيلا لـ«تعليم القاهرة»

يأتي قرار تعيين «أبو كيلة» في منصب وكيل المديرية تتويجا لنجاحاتها المعهودة داخل جدران مديرية التربية والتعليم وبذل جهودا واسعة في تطوير منظومة التعليم بالعاصمة ومتابعة سير العمل والتنسيق بين مديري الإدارات التعليمية ووكيل الوزارة.

الدكتورة همت أبو كيلة

في سياق قريب، كرّمت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الوفد المشارك بندوة 'السياسات والممارسات التعليمية في البلدان النامية ' بالمركز الدولي لتدريب المعلمين بجامعة شرق الصين بشنغهاي.

وأشار وكيل أول الوزارة خلال التكريم على أهمية تعزيز التعاون بين البلدين، بما يدعم التفاهم والتكامل بين الجانبين كشركاء لتحقيق مبادئ الإستراتيجية الوطنية للتعليم والبحث العلمي في مصر.

ولفت إلى أهمية تعزيز الشراكة في البرامج والمشروعات والأنشطة بين الجانبين في مجال التعليم، والاستفادة من الخبرة الصينية في هذا المجال، مؤكدًا أهمية دعم الشراكة وتبادل الخبرات بين مصر والصين، بما يحقق أولويات خطة التنمية المُستدامة للدولة (رؤية مصر 2030)، وحضر الندوة ( إثنان وعشرون مشاركًا) من ثماني دول مختلفة مصر وكمبوديا وغانا وغرينادا وكينيا وموريشيوس ونيجيريا وجنوب إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً