أصدرت المحكمة الاقتصادية في الإسكندرية، قرارًا بتأجيل محاكمة الدكتورة أمنية سويدان لجلسة 4 يوليو المقبل، للاطلاع، وذلك على خلفية اتهامها بنشر أخبار كاذبة في القضية المعروفة إعلاميا بـ أزمة مستشفى الشاطبي.
محاكمة الدكتورة أمنية سويدان
وفي وقت سابق، تلقت النيابة العامة بلاغًا من مدير الشؤون القانونية بمستشفيات جامعة الإسكندرية، واستمعت إلى أقواله، فشهد بعدم تلقي أية بلاغات من المرضى بشأن وقوع تجاوزات بحقهن أثناء مباشرة الإجراءات الطبية بالمستشفى.