أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم السبت، عن حدوث بعض التأخيرات المؤقتة في مواعيد تشغيل عدد من القطارات على خط القاهرة – الإسكندرية، وذلك نتيجة تنفيذ أعمال الصيانة الدورية لمنظومة الإشارات ببرجي إشارات شبرا وقليوب.
وأشارت في بيان لها، أن هذه الأعمال في إطار خطة الهيئة المستمرة لرفع كفاءة منظومة التشغيل، وتعزيز أعلى مستويات السلامة والأمان على شبكة السكك الحديدية، بما ينعكس على تحسين جودة الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.
وتقدمت لهيئة بالاعتذار للركاب عن التأخيرات المؤقتة الناتجة عن هذه الأعمال، مؤكدة أن فرق العمل تبذل أقصى الجهود للانتهاء من أعمال الصيانة في أسرع وقت، وإعادة انتظام حركة القطارات إلى معدلاتها الطبيعية.