اعلان

استقبال القرية الكونية الموسم السادس لـ "ديمنشنز" صانعة العلماء

ديمنشنز
ديمنشنز

تستقبل القرية الكونية الموسم السادس لـ 'دايمنشنز' صانعه العلماء، وهي فرقة بكليه هندسه جامعه حلوان لانطلاق مسابقتها السنوية 'ميكر هايكون' في الثالث عشر من فبراير المقبل.

وهي المسابقة الأولى بالنسبة للشركات الناشئة في مجال صناعة الاجهزة في الشرق الأوسط وهي تقام للمرة السادسة على التوالي بالقرية الذكية .

ديمنشنز

كما ان المسابقة تضم الكثير من الأفراد في المجالات المختلفة كالمصممين ومهندسي الكهرباء والاتصالات والميكانيكيين وجميع المتخصصون في صناعة الاجهزة، وهدف هذه المسابقة هي اخراج افكار المبتكرين وتأسيس شركتهم التي تستنتج وتبيغ هذه الأفكار .

ويقوم كل مشارك بتقديم فكرته حتى يبلغ مرحلة التصفيات على اساس ان الفكره تكون غير مقلده وتكون مبتكرة وبعد مرحله التصفيات يقوم كل فريق بتنفيذ نموذج اولي لفكرته في ثلاث ايام مع وضع خطه عمل للقيام به وبعد ذلك يقوم بالتسويق المنتج للمنافسة في سوق العمل .

والمسابقة مجهزة بجميع انواع الاجهزة والمعدات ومتوفر جميع الاجهزه لعملية التصنيع كما أنه يوجد أشخاص متخصصين في مجالات مختلفة لمساعدة المشاركين عندما تواجههم مشكلة في التنفيذ في الجانب الفني أو غير ذلك.

ديمنشنز

وهذه المسابقة مجانيه ومتاحه لأي فكرة مبتكرة في مجال التصنيع والمسابقة قد تكون نقطة تحول للكثير من الطلاب في مستقبلهم .

وستقام هذه النسخة بالقرية الذكية 'ITI' من 13 فبراير الى 16 فبراير 2020 ولاي طالب يمتلك فكرة مبتكرة وفريق مكون من ثلاث من الممكن أن يتقدم من خلال الرابط المتواجد عبر صفحاتهم على فيس بوك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية