اعلان

خالف موضوع الخطبة.. الأوقاف تخصم 3 أشهر من إمام بالإسكندرية

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

قرر الشيخ محمد خشبة، مدير أوقاف الإسكندرية، خصم ٣ أشهر من بدل صعود المنبر من الشيخ محمد كمال محمد محمد إمام مسجد العاملين بالناصرية القديمة بإدارة العامرية ثان بمحافظة الإسكندرية.

ويأتي هذا القرار لمخالفة المذكور موضوع خطبة الجمعة، مع إحالة الإمام ومفتش المنطقة ومدير الإدارة التابع لها المسجد للتحقيق بديوان عام الوزارة في فتح صفحة باسم المسجد على مواقع التواصل بدون تصريح من الوزارة .

وأكدت الوزارة عدم فتح أي صفحات على مواقع التواصل باسم أي مسجد دون التصريح الرسمي المكتوب بذلك من رئيس القطاع الديني ، وقصر عمل الصفحات التابعة للإدارات والمديريات على الأعمال الإدارية والتعليمات الخاصة بعمل الإدارة أوالمديرية والأخبار المنشورة على موقع الوزارة أو صفحتها الرسمية.

وشددت على سرعة نشر التعليمات التي تنشر على صفحة الوزارة أو موقعها على هذه الصفحات ، واعتبار كل من مدير المديرية ومدير الإدارة هو المسئول شخصيا عن صفحة إدارته أو مديريته وعليه أن يتابع كل ما ينشر مع مسئوليته الإدارية والقانونية والوطنية عن كل ما ينشر كل في نطاق اختصاصه ، والتأكيد على أن مدير المديرية هو المسئول الأول عن أي صفحة تنشأ باسم الأوقاف في نطاق مديريته .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر