اعلان

إصابة ممرضة في مستشفى حميات إمبابة بفيروس كورونا

 إصابة ممرضة بمستشفى حميات إمبابة بفيروس كورونا
إصابة ممرضة بمستشفى حميات إمبابة بفيروس كورونا
كتب : أهل مصر

أصدر المكتب الإعلامي للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، بيانًا أكد خلاله إصابة ممرضة في مستشفى حميات إمبابة بفيروس كورونا المستجد، نتيجة مخالطتها لمريض في المستشفى.

وأوضح البيان وجود حالة من التذمر بين أفراد هيئة التمريض بحميات إمبابة بسبب انتقادهم لإجراءات الوقاية في المستشفى، وهو ما روج له موظف سابق في المستشفى بهدف إثارة الفتن.

إصابة ممرضة بمستشفى حميات إمبابة بفيروس كورونا

وقالت الهيئة أنه حدثت ضجة بين التمريض وتبين أن زوج أحد الممرضات ويدعي علاء - وكان يعمل كهربائى بالصيانة بالمستشفى وخرج على المعاش، ومعروف عنه الشغب أثناء فترة عمله بالمستشفى حتى أنه تم ندبه خارج المستشفى لهذا السبب - قام بتحريض التمريض على العصيان والتوقف العمل وذلك بمشاركة ممرضتان وإقناعهم بانتهاز الفرصة لتحقيق مطالبهم المادية بالضغط على الإدارة.

إصابة ممرضة بمستشفى حميات إمبابة بفيروس كورونا

وأكدت الهيئة قيام فريق الادارة بالتوجه للتمريض و تم استيعاب الموقف والسيطرة عليه، وتوضيح أن ما اشاعه هؤلاء المحرضون غير صحيح ، وان كل مستلزمات الوقاية متوافرة ويتم متابعة نتائج العينات على مدار الساعة وأن جميع نتائج المخالطين للمصابين بكورونا تحاليلهم سلبية، وأن العمل يسير بانتظام الآن.

وأوضحت الهيئة أنه بالنسبة لحالة الممرضة 'وفاء ' فقد تم تطبيق قواعد البرتوكول عليها، عندما ظهرت نتيجة عينة مريض إيجابية تم أخذ عينات لجميع الطقم المخالط، ومنهم الممرضة، وجاءت جميع تحاليل المخالطين سلبية، ماعدا تلك الممرضة والتي جاءت نتيجتها إيجابية لفيروس كورونا، وتم عمل إجراءات عزلها بالحجر الصحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً