اعلان

وزير التعليم : قرار التعليق الدراسة لا يشمل المعلمين والإداريين

قرار تعليق الدراسة لا يشمل المعلمين والإداريين
قرار تعليق الدراسة لا يشمل المعلمين والإداريين

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية  والتعليم والتعليم الفني أنه يجب تواجد المعلمين بالمدارس من غدا حيث أن قرار  الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعليق الدراسة في المدارس لمدة اسبوعين لا يشمل المعلمين والإداريين ولوجود أعمال التعقيم للمدارس ويحتاج الأمر إلى تواجدهم.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى بمجلس الوزراء بعد تعليق الدراسة .

حيث نشرت المديريات على صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعى بيان إعلامى من الوزارة لتواجد المعلمين داخل المدارس غدا وأن قرار تعليق الدراسة لا يشملهم.

تعليق الدراسة لا يشمل المعلمين

قرار تعليق الدراسة لا يشمل المعلمين والإداريين

واكد' شوقي' أن إجمالي الحالات الذين أصيبوا بكورنا ١٠٩ عدد الطلبه منهم ٧ طلبه فقط في نقاط مختلفة وما تم اتخاذه هو اجراء احترازي مشيرا علي اولياء الامور عدم التوجه الي اماكن تجمعات وسوف نقوم في هذه الفترة بتطهير المدراس وتعقيمها واصلاح ما افسده الطقس .

وتابع شوقي انه سيتم أصدر تعليمات خلال ٤٨ ساعة القادمة لاستكمال المنظومة عن بعد وسنبلغ المدرسين بهذا بالاليات الجديده وهذا القرار لمنع الاختلاط بالمدراس .

وقد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة اسبوعين اعتبارًا من يوم غد الأحد الموافق ١٥ مارس ٢٠٢٠، وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

كما وجه الرئيس بتخصيص ١٠٠ مليار جنيه لتمويل الخطة الشاملة وما تتضمنه من إجراءات احترازية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)