اعلان

غلق 11 مركزا للدروس الخصوصية بالقليوبية بعد قرار إغلاق "السناتر "

غلق 11 مركزا للدروس الخصوصية بالقليوبية
غلق 11 مركزا للدروس الخصوصية بالقليوبية

غلق 11 مركزا للدروس الخصوصية بالقليوبية بعد قرار إغلاق السناتر، حيث شنت إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، تحت إشراف أشرف إدريس مدير الإدارة، وبالتنسيق مع إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية، وبالتعاون مع قسم أول شبرا الخيمة، حملة مكبرة لغلق عدد من مراكز الدروس الخصوصية لقيامها بممارسة نشاط الدروس الخصوصية، وذلك فى ضوء تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، وتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

وأسفرت الحملة عن غلق 11 مركزا للدروس الخصوصية، حيث وجه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، باستمرار الحملات فى إطار استراتيجية الدولة وأجهزة المحافظة والوزارة ورئاسة الجمهورية للحفاظ على سلامة الطلاب.

وكان قد طالب الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي، اليوم بمقر مجلس الوزراء، الطلاب بعدم استغلال فترة تعليق الدراسة في الخروج والتواجد في أماكن كثيفة.

وأضاف رئيس الوزراء إلى أنه تقرر تعطيل كافة الأنشطة الرياضية في الأندية حفاظًا على صحة الشباب.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عقد اليوم، اجتماعًا مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ووجه السيسي بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة اسبوعين اعتبارًا من غد الأحد الموافق ١٥ مارس ٢٠٢٠، وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو