اعلان

القوات المسلحة تنفي رش مبيدات على المنازل لمواجهة فيروس كورونا

المتحدث العسكري
المتحدث العسكري
كتب : أهل مصر

أكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، أن القوات المسلحة لم ترش مبيدات على المنازل لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف الرفاعي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على شاشة "صدى البلد": أن إجراء تتخذه القوات المسلحة يتم الإعلان عنه بشكل رسمي من خلال قنواتها الشرعية سواء صفحة المتحدث العسكري عبر فيس بوك أو موقع وزارة الدفاع.

وأوضح، أننا نفينا هذا الكلام أكثر من مرة ولا يوجد شيء رسمي حول هذا الموضوع المثار، ووقت حدوث أي شيء سنخرج للرأي العام لنعلن عن أي إجراء.

في سياق متصل، نفى المتحدث العسكري، اليوم الأربعاء، صحة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن بدء القوات المسلحة فى الانتشار فى محافظات الجمهورية لتنفيذ حظر التجوال كأحد الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضح المتحدث العسكرى والتأكيد على كافة وسائل الإعلام ومستخدمي وسائل التواصل الإجتماعى عدم ترويج الشائعات وضرورة تحري الدقة وعدم الانسياق وراء أى ادعاءات مغرضة وأن المتحدث العسكرى هو المصدر الرسمى الوحيد للمعلومات الخاصة بالقوات المسلحة، مع مواصلة القوات المسلحة بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة استعدادها لمجابهة خطر فيروس كورونا المستجد واتخاذ كافة الإجراءات التى تكفل سلامة ووقاية أفراد الشعب المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً