اعلان

في عيد الأم.. قصة سيدة خُطف ابنها في سن التاسعة: "حمادة نزع قلبي وأنا حية" (فيديو)

قصة سيدة خُطف ابنها
قصة سيدة خُطف ابنها

في عيد الأم، سيطرت حالة من الحزن على رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، إثر تداول مقطع فيديو لسيدة تحمل صورة لولدها 'محمود'، الذي فقدته في التاسعة من عمره، منذ عام 2013، وتناشد كل من يستطيع مساعدتها في عودته إلى أحضانها، مشيرة إلى أن خاطف ابنها يدعى'حمادة.أ' من كرداسة، التابعة لمحافظة الجيزة، قائلة: 'حمادة خطف محمود وخطف قلبي وفرحتي وعقلي، مد إيده ونزع قلبي مني وأنا حية'.

وأوضحت والدة 'محمود'، أن خاطفيه طلبوا فدية، وتم دفعها بالفعل، وقبض على وشريكهم أثناء محاولة الهرب، ولا يوجد أي أثر لولدها، مضيفة عن تفاصيل الخطف: محمود كان رايح يصلي المغرب في الجامع والخاطف كان سائق شغال مع العائلة يراقبه من قهوة جنب البيت وخطفه في توكتوك مع أحد الشركاء من العصابه بعد ما أوهموا محمود انهم يوصلوا للجامع'.

وتفاعل مئات الأشخاص مع الفيديو وجاءت تعليقاتهم: 'لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم تنفرج لها الكروب وتنحل بها العقد اللهم فرج كربه ورده لأهله' وأضافت دعاء: 'ربنا يرجعه بالسلامة ويفرج كربكم ويصبركم'، ومحمود: 'لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يرجعه لك بالسلامة'.

يذكر أن موعد الاحتفال بعيد الأم، يختلف من دولة إلى أخرى، حيث يوافق اليوم 21 مارس عيد الأم فى مصر والدول العربية، أما فى جنوب إفريقيا يحتفل به فى 1 مايو والأرجنتين يحتفل فى يوم 3 أكتوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي