اعلان

بـ200 جنيه.. مدرسون يستغلون إلغاء الامتحانات واستبدالها بأبحاث (صور)

استغلال المعلمين للطلبة
استغلال المعلمين للطلبة

سادت حالة من الغضب بين أولياء الأمور، بسبب استغلال بعض المعلمين والمدرسين إلغاء الامتحانات في ظل انتشار فيروس كورونا، واستبدالها بمشروع بحثي يقدمه الطالب على المنصة التعليمية، ويشرف عليه المعلم، حيث أصبحت كتابة البحث وسيلة لاستغلال الطلبة وأولياء الأمور، إذ يتم عمل البحث بـ200 جنيه .

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد قرر نظرًا للظروف التى تمر بها البلاد تعليق الدراسة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، إلغاء امتحانات سنوات النقل واستبدالها بمشروع بحثي يقدمه الطالب عن طريق المنصة التعليمية؛ بالاشتراك مع زملائه وتحت إشراف المعلم.

أولياء الأمور: المدرسين بيستغلوا الطلبة والبحث ب 200 جنيه

وتداول بعض أولياء الأمور منشورات عن استغلال بعض المعلمين والمدارس للوضع الحالي، وتقدموا باستغاثة للدكتور طارق شوقي حتى ينقذهم من الاستغلال.

البحث ب200جنيه

البحث ب200جنيه

وقالت داليا ولي أمر أحد الطلاب: 'للأسف المدرسين بدأوا يستغلوا الظروف وضعف بعض أولياء الأمور فى استخدام الكمبيوتر، وبيتفقوا على البحث بـ200جنيه'.

تعليم البرلمان: "يجب رفض الاستغلال"

وقالت ماجدة نصر عضو لجنة التعليم بالبرلمان فى تصريح خاص لـ'أهل مصر': يجب على أولياء الأمور عدم السكوت على استغلال بعض المعلمين والمدارس والتقدم بالشكوى نحوهم، وأن يرفضوا ويقوموا بتبليغ البرلمان أو شكاوى الوزارة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، وأنا شخصيًا سوف أنظر أي شكاوى مقدمة من أولياء الأمور عن هؤلاء المعلمين أو المدارس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي