اعلان

لحظة نقل حالة مصابة بفيروس كورونا في مساكن الشيراتون إلى مستشفى العزل (فيديو)

ظهور حالة مصابة بفيروس كورونا في مساكن الشيراتون
ظهور حالة مصابة بفيروس كورونا في مساكن الشيراتون

أكدت مصادر مطلعة في وزارة الصحة، ظهور حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد في مساكن الشيراتون بشكل مؤكد، بعد إجراء التحليل اللازم والذي أسفر عن نتيجة إيجابية. وحصلت أهل مصر على أول فيديو يرصد نقل الحالة من منزلها إلى مستشفى العزل الصحي في سيارة إسعاف مجهزة على أعلى مستوى، ويظهر مقطع الفيديو عددا من الشباب يتجمعون على مقربة من عربة الإسعاف التي تقف أمام منزل حالة الإصابة.

يذكر أن الدكتور 'خالد مجاهد'، المتحدث باسم وزارة الصحة قد قال إن حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا ارتفعت الى 56 حالة، وتم خروجهم من مستشفى العزل.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة خلال مداخلة هاتفية له مع الاعلامي 'أحمد موسى ' ببرنامج 'على مسؤليتي ' المذاع الآن عبر فضائية صدى البلد أن مصر مازالت في أمان، ولم نصل إلى مرحلة الخطر، مُشيرًا إلى أن كل محافظات مصر بها معامل تحاليل لفيروس كورونا.

وتابع مجاهد: اجمالي عدد المصابين بفيروس كورونا حتى الآن 327 حالة فقط، ولا صحة لأي أرقام يتم تداولها من أي جهة أخرى، مؤكدًا أن جميع الحالات المُسجل ايجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، والأطقم الطبية تبذل جهودًا كبيرة لمواجهة فيروس كورونا

وأكد 'مجاهد ' أن قرارت الحكومة بتعليق الدراسة، وغلق المساجد والكنائس، ساهم بشكل كبير في الحد من التجمعات، والمساهمة بشكل كبير في مواجهة انتشار كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً