اعلان

لطلاب الصف الأول الثانوي.. ننشر أماكن تسليم شرائح التابلت بمحافظة الجيزة

خريطة محافظة الجيزة لتسليم شرائح التابلت
خريطة محافظة الجيزة لتسليم شرائح التابلت
كتب : نهى نجم

أعلنت محافظة الجيزة، خريطة أماكن تسليم شرائح التابلت للطلاب بمحافظة الجيزة، تجنبًا لحالات الازدحام والتكدس للطلاب وأولياء الأمور للوقاية من انتقال عدوى فيروس كورونا، لذا صرحت أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تنسيقها مع وزارة التربية والتعليم لتسليم شرائح بيانات التابلت المدرسي اعتبارًا من اليوم لطلاب الصف الأول الثانوي في الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، حرصًا على سلامتهم في ظل مخاوف انتشار فيروس كورونا.

خريطة محافظة الجيزة لتسليم شرائح التابلت

خريطة أماكن استلام شرائح التابلت بمحافظة الجيزة

وصرح خالد حجازى وكيل وزارة التعليم بالجيزة، أنه يتم متابعة تسليم شرائح التابلت بالتعاون مع وزارة الإتصالات، بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وبالتنسيق مع عمرو طلعت وزير الاتصالات، المهندس أسامة محمد عمر مدير سنترال الجيزة.

خريطة محافظة الجيزة لتسليم شرائح التابلت

خريطة محافظة الجيزة لتسليم شرائح التابلت

وأكد حجازي، أنه جاري توزيع شرائح التابلت بمدارس الجيزة وبالإدارات التعليمية حفاظًا على صحة المواطن وبعيدًا عن أي حالات تكدس ولتسهيل عمليات التسليم للطلاب وتفهمهم الظروف الحالية من توفير التعقيمات والمطهرات والكمامات.

خريطة محافظة الجيزة لتسليم شرائح التابلت

كما قدم خالد حجازى التوعية للجمهور بأهمية التباعد وعدم التلاحم والتزاحم وان الجميع فى خدمة الطالب وولى الأمر.

ننشر جدول بأماكن تسليم شرائح التابلت للطلاب بمحافظة الجيزة

خريطة محافظة الجيزة لتسليم التابلت

ويذكر أن شركة المصرية للاتصالات، أكد أن موظفي المبيعات سيتواجدون اعتبارًا من اليوم الاثنين في هذه الإدارات التعليمية، بحيث يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على الشريحة بسهولة من أقرب إدارة تعليمية أو أقرب مدرسة تحددها لهم الإدارة التعليمية، دون الحاجة للتزاحم او التكدس أمام فروع ومراكز مبيعات الشركة.

وأكدت أن ذلك يهدف لمواكبة الإجراءات الحالية التي تم اتخاذها لمواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي تتطلب وجود مسافة أمنة بين العملاء، والانتظار في أماكن جيدة التهوية.

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بالنسبة للصف الأول الثانوي سيتم عقد اختبار تجريبي (بدون درجات) يوم 5 أبريل 2020، يؤديه الطلاب من المنزل، كتدريب لتجهيز الطلاب لاختبار نهاية العام.

على أن يؤدي طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي امتحان نهاية العام الدراسي في مايو على التابلت فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة)، وسيتم تصحيحه إلكترونيًا، وإرسال نتيجة الامتحان للطلاب.

وسيتم إعلان جداول امتحانات نهاية العام للصفين الأول والثاني الثانوي الأسبوع المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | التشكيل