اعلان

الأهرامات تتزين لدعم الجيش الأبيض

الاهرامات تتنزين لدعم الجيش الابيض
الاهرامات تتنزين لدعم الجيش الابيض
كتب : أهل مصر

قامت الهيئة العامة للاستعلامات بإبراز توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية إلى أطباء مصر، على ما يبذلونه من جهد لمجابهة فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19).

وقامت الصفحة الرسمية للهيئة العامة للاستعلامات عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بنشر مجموعة من الصور لأهرامات الجيزة وكتب عليها: أتوجه بالشكر إلى الأطباء.. أنتم تخوضون حربا كبرى وهي الإشادة التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى العاملين في القطاع الصحي".

يذكر أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، قالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" إنها ممتنة للسيد رئيس الجمهورية لدعمه المادي والمعنوي، نيابة عن جميع العاملين بالمنظومة الطبية، أنه يتم الآن وضع قواعد صندوق المخاطر وتوزيع المكافآت مع السيد رئيس الوزراء، وسيتم الصرف خلال أيام، كما أعلنت أنه تم اليوم تسجيل ٤٧ حالة إصابة جديدة، وحالة وفاة واحدة.

وأضافت وزيرة الصحة، أن هناك 150 حالة تماثلت للشفاء و غادرة المستشفى، مشيرة أنه من بين 41 حالة وفاة كانت هناك 15 حالة وفاة لم تصل إلى المستشفى نتيجة الخوف من الإبلاغ، و15 حالة من حالات الوفاة لم تتجاوز مدة إقامتهم بمستشفى العزل ساعات، نتيجة التأخر في الإبلاغ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر