اعلان

أحمد درويش ديزاينز تنفذ مشروعات بقيمة 250 مليون جنيه

بحلول الربع الأخير من العام الجاري

أحمد درويش
أحمد درويش
كتب : اهل مصر

أعلنت شركة أحمد درويش ديزاينز المتخصصة في مجال التصميمات المعمارية والاستشارات الهندسية عن تخطيطها لتنفيذ وتصميم مشروعات بقيمة 250 مليون جنيه بحلول الربع الأخير من العام الجاري 2022، حيث تعمل الشركة في عدد من المشروعات السكنية والتجارية في القاهرة والجيزة والإسكندرية وعدد من المدن الجديدة مثل السادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة، كما تمتد أنشطتها لعدة دول خليجية.

ومن جانبه أكد المهندس أحمد درويش المدير التنفيذي للشركة على أن السوق العقاري المصري هو سوق واعد وطموح للغاية ولازال هناك الكثير مما يمكن تقديمه، خاصة في ظل توجه الدولة المصرية للتوسع العمراني الكبير في كافة محافظات مصر، وهذا الكم الكبير من المدن الجديدة المتكاملة، وتوجيهات القيادة السياسية بأن تراعي تلك التوسعات العمرانية القيم المعمارية والجمالية الاصيلة وهو ما يؤكده الإصرار والعزيمة التي تعمل بها الدولة للتخلص من العشوائيات وتوفير حياة كريمة لكل المصريين.

واستطرد درويش أنه بنهاية هذا العام سيتخطى حجم أعمال شركتنا 750 مليون جنيه منذ بدأ العمل بالسوق المصري، حيث نجحنا في تحقيق حجم أعمال بقيمة 500 مليون جنيه خلال السنوات العشر الماضية والتي تنوعت بين السكني والتجاري والفندقي عبر ثلاثة فروع بالقاهرة والإسكندرية والبحيرة.

كما صرح درويش أن الشركة تعاقدت لتصميم فندق خمس نجوم بمنطقة أهرامات الجيزة بتكلفة استثمارية تتجاوز حوالي 300 مليون جنيه خلال الفترة القادمة وذلك في إطار التطوير الكبير الذي تشهده المنطقة مع إفتتاح المتحف المصري الكبير، وما يتوقع لها من مستقبل مبهر كواحدة من أهم مناطق الجذب السياحي.

وتابع أنه سيتم تنفيذ الفندق على طراز معماري فريد يعكس محاكاة الثقافات المتعددة التي عاشت وازدهرت بمصر على مر العصور، حيث تتنوع الغرف لتشمل القاهرة الخديوية، والدولة الفرعونية، والحضارة اليونانية ويعد هذا الفندق هو ثاني المشروعات الفندقية للشركة بعد فندق ميرامار الذي نفذته بالإسكندرية وتم الانتهاء منه عام 2019، بتكلفة استثمارية تقدر بحوالي 14 مليون جنيه مصري.

كما أعرب درويش عن استعداد شركته للدخول في شراكات جديدة مع الحكومة المصرية لتنفيذ مشروعات سكنية وتجارية بالمدن الجديدة كالعاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً