اعلان

نسى فوطة في بطنها.. أسرة "سيدة قنا" ضحـية الإهمال الطبي: "ولادها الـ 6 اتيتموا وعايزين حقها"

طقس
طقس

مشهد جديد من مشاهد الإهمال الطبي، ومأساة حقيقية تعيشها أسرة في مركز أبوتشت بمحافظة قنا بعد أن ترك طبيب 'فوطة' داخل بطن مريضة عقب إجراء عملية جراحية، لتظل في بطنها لمدة سنة ونصف إلى أن تم اكتشافها عن طريق أحد الأطباء، وبعدها أدت إلى وفاتها تاركة خلفها 6 أطفال.

زوج الضحية

أسرة "سيدة قنا" ضحية الإهمال الطبي

قال محمد محمد خليل، زوج الضحية، إن زوجته ذهبت إلى أحد الأطباء لإجراء عملية المرارة، وبعد إجراء العملية شعرت بألم في بطنها، وذهبنا بها إلى الطبيب لفحصها مرة أخرى، والذي قال لنا: 'المدام بتدلع ومفيش حاجة'، وظلت على هذا الحال تشتكي من آلام في مكان العملية لمدة 4 شهور.

ابن أخت زوج الضحية

وأضاف زوج الضحية، أنهم ذهبوا بها إلى طبيب آخر، وبعد إجراء الأشعة والفحوصات الطبية لها، لاحظ وجود جسم غريب في بطنها، فإتجه بها إلى أحد المراكز الطبية بالمحافظة، الذي طلب تدخل جراحي سريع، وأخرج الطبيب من بطنها فوطة سيارة.

وأوضح سيد بخيت، ابن أخت زوج الضحية، أن العملية التي أجرتها زوجة خاله استمرت لمدة 6 ساعات داخل غرفة العمليات، وبعدها أخرج الطبيب 'فوطة' من بطنها، ثم قام الطبيب باستئصال جزء من المعدة، لأن الفوطة - حسب قوله - تسببت في تليف جزء من المعدة والأمعاء وصديد وتعفن في البطن.

وأشار زوجة الضحية، إلى أنه بعد 17 يومًا من العملية الأخيرة توفيت زوجته، وبعدها قام بتحرير محضر في مركز شرطة فرشوط يحمل رقم 2827 إداري نيابة فرشوط، لافتًا أن زوجته بعد وفاتها تركت له 6 أطفال '3 ذكور و3 إناث' أكبرهم لا يتجاوز عمره الـ16 عامًا، مردفًا: 'أولادي اتيتموا ودايمًا بيسألوا عن أمهم وعايزين حقها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل