اعلان

علاج ضعف الانتصاب طبيعيا .. أكلات ترفع الكفاءة منهم الشيكولاتة والبطيخ

علاج ضعف الانتصاب
علاج ضعف الانتصاب

يسبب ضعف الانتصاب الإحباط للكثير، من الرجال وخصوصا من يعانون من أمراض صحية ونفسية وكبار السن، إذ يؤدي ضعف القدرة الجنسية إلى إحباط الزوجة في العلاقة الحميمية، كما يزيد من شعور الحرج بين الزوج والزوجة، بالإضافة إلى تفاقم المشاكل، ولكن استخدام الأعشاب الطبيعية، في علاج ضعف الانتصاب أثبت فاعليته، مع الحالات المفاجئة من ضعف انتصاب العضو الذكري، ونقدم لك أكلات متاحة يمكن صنعها في المنزل تساعد في الحصول على علاقة حميمية كاملة مع زوجتك منعًا، وتزيل عنك الإحراج والمشاكل الناتجة عن ضعف الانتصاب وضعف العلاقة الحميمية ومشكلة العلاقة الزوجية الغير مرضية للزوجين، وإليك أغرب 10 أكلات يمكنك أن تضيفهم في نظامك الغذائي اليومي وستضفي على الحياة الزوجية لتكون أكثر حميمية ولأجل علاقة حميمية أكثر نجاح.

أشهر أكلات لعلاج ضعف الانتصاب

هناك أكلات مصرية شعبية تعطي القوة للرجل وتفيد في علاج مشكلة ضعف الانتصاب، وتشتهر في وجبات العروسين بأنها تعطي قوة وطاقة للرجل خاصة في تعزيز القدرة الجنسية وزيادة الرغبة في القيام بالعلاقة الحميمية، وهذه الاكلات المصرية هي:

- الكوارع (شوربة – وجبة الكوارع )

- الأكلات البحرية التي تزيد نسبة الفسفور فيها؛ مثل الجمبري والكاليماري والسبيط.

أكلات لعلاج ضعف الانتصاب من المنزل

هناك أكلات متواجده في المنزل تزيد من كفاءة العلاقة الحميمية وتزيد من قوة الانتصاب، والتي منها:

1- الفواكه

الفواكه ضرورية جدًا ومفيدة جدًا لاحتوائها على الكثير من الفيتامينات، ولكن في حالة الضعف الجنسي إليك أهم الفواكه التي لها دور فعال في ضعف انتصاب العضو الذكري وهي:

- البطيخ

فواكه تحسن من قوة الانتصابفواكه تحسن من قوة الانتصاب

يحتوي على الكثير من الاحماض الأمينية، التي تعمل على علاج ضعف الانتصاب وزيادة نشاط الدم في العضو الذكري مما يزيد من كفاءة الصحة الجنسية عند الرجال.

- التفاح

فواكه تحسن من قوة الانتصابفواكه تحسن من قوة الانتصاب

حيث يعمل على زيادة الخصوبة عند الرجال ويفيد في حالة الرغبة الجنسية بشكل غير مباشر ولكن هو مفيد جدا في الصحة الداخلية ويقوم بمفعوله داخل الجسم.

حيث يحتوي على الكثير من مضادات الأكسده والبوليفينول ويعمل على ضخ الدم في العضو الذكري وأيضا مفيد لاجل النساء، حيث سمي التفاح بأنه فياجرا طبيعية لزيادة تحسين الكفاءة في العلاقة الزوجية.

كما يعمل على استثارة الرغبة الجنسية ويعالج العجز الجنسي عند الرجال طبيعيا كما يدخل في العديد من العلاجات التي منها العقم ووسرعة القذف عند الرجال.

- الموز

فواكه تحسن من قوة الانتصابفواكه تحسن من قوة الانتصاب

يحتوي على العديد من الفيتامينات، والقيم الغذئية المفيدة في العديد من المشاكل الجنسية عند الرجال والمرأة، إذ يحفز القدرة الجنسية بشكل كبير عند الرجال، ويعمل على تهدئة الاعصاب، بالإضافة لتقليل التوتر، العاملان المؤثران على الرجل، ويؤدي إلى احتمالية ضعف الانتصاب.

ويخلو الموز من الكافيين، المؤثر على العلاقة الزوجية وعلى العضو الذكري والأنثوي بشكل كبير، كما يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف والتي تساعد على التركيز أثناء العلاقة الجنسية.

- الرمان

فواكه تحسن من قوة الانتصابفواكه تحسن من قوة الانتصاب

من أهم الفواكه التي تفيد في حالة الضعف الانتصاب، لأنه يحتوي على فيتامينات مهم وهي؛ (A,C,E, )، بالإضافة لحمض الفوليك، والمواد المضادة للأكسدة، التي تبلغ أضعاف ما يحتويه الشاي الأخضر.

ويستخدم عصير الرمان لعلاج ضعف الانتصاب، بسبب تأثير الرمان على أكسيد النيتريك، الذي يعمل على استرخاء العضلات الملساء الموجودة في العضو الذكري ومكانه في جدران الأوعية الدموية في القضيب، الأمر الذي يعمل على تضفق الدم ويزيد من شدة الانتصاب.

وللرمان فوائد كبيرة في جودة الحيوانات المنوية عند الرجال، إذ يمد الجسم بكافة العناصر الغذائية المفيدة والضرورية لسلامة وصحة الحيوانات المنوية.

2- الأسماك

من أشهر الأكلات والوجبات التي تزيد من القدرة الجنسية وتعالج الضعف الجنسي وضعف الانتصاب، ولكن سنركز على نوعين فقط من الأسماك، الذين تم التأكيد علميا على تأثيرهما القوى في علاج ضعف الانتصاب وهي:

- سمك التونة

أسماك تزيد القدرة عند الرجالأسماك تزيد القدرة عند الرجال

تعطي سمك التونه فائدة كبيرة للعلاقة الزوجية، إذ تكمن فائدتها في زيادة قوة ونشاط الجسم، مما يجعل العلاقة الحميمية أكثر كفاءة وقوة، ويساعد في ضخ الدم إلى القضيب عند الرجل، ويحسن أدائه، ويرفع نشاط القلب ويعزز حيوية الدورة الدموية، الأمر الذي يصب في جودة الحيوان المنوي بشكل عام.

- سمك السلمون

أسماك تزيد القدرة عند الرجالأسماك تزيد القدرة عند الرجال

يحتوي على الكثير من الأحماض الأمينية والمفيدة في حالات ضعف الانتصاب، ويشتهر دونًا عن باقي الأسماك على احتوائه على زيت 'أوميجا 3' المفيد والضروري لتحسين الانتصاب عند الرجال.

أكلات متنوعة لعلاج ضعف الانتصاب

هناك أكلات غريبة ولكنها أثبتت فاعليتها بسبب مكوناتها الطبيعية والتي منها

- المكسرات

أكلات تزيد الرغبة عند الرجالأكلات تزيد الرغبة عند الرجال

أكد الخبراء، على فوائد اللوز والفستق وكالاجو وعين الجمل خاصة لعلاج ضعف القدرة عند الرجال، حيث يساعد تناولها بصورة يومية، في علاج الدمور الجنسي ويزيد من الرغبة الجنسية، يرجع ذلك لاحتوائهم على الدهون المشبعة والألياف والفيتامينات مثل الزنك والسيلينوم، التي تعمل على تدفق الدم إلى العضو الذكري مما يزيد من قوة انتصابه.

- الشيكولاته الداكنه

أكلات تزيد الرغبة عند الرجالأكلات تزيد الرغبة عند الرجال

تعمل على زيادة السعادة والراحة النفسية وتقليل التوتر، الأمر الذي يزيد من الرغبة الجنسية، وتناولها يوميا يعزز الشعور بالنشوة والمتعة.

- الفلفل الحار

أكلات تزيد الرغبة عند الرجالأكلات تزيد الرغبة عند الرجال

الفلفل الحار أو الحلو يقومان بتحفيز الدورة الدموية في الجسم، ولكن الحرارة التي يسببها الفلفل الحار في الفم اثبتت أن لها قدرة أكبر في زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال بسبب زيادة تدفق الدم في العضو الذكري.

- الجنزبيل

أكلات تزيد الرغبة عند الرجالأكلات تزيد الرغبة عند الرجال

يزيد قدرة العضو الذكري، على الانتصاب لفترة طويلة وبشكل كامل وذلك لتحسينه الدورة الدموية تسهيله لتدفق الدم كما يزيد من الحيوانات المنوية، ويساعد في علاج مشاكل العقم، ويعالج حالة الفتور الجنسي لدى الزوجين.

ويمكنك أن تشرب كوب منه كل صباح مع تحليته بالعسل أو تضيف عليه القليل من القرفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً