اعلان

الشيكولاتة.. هل يمكن أن تتحول إلي فياجرا في العلاقة الجنسية

الشيكولاتة .. هل يمكن أن تتحول إلي فياجرا في العلاقة الجنسية
الشيكولاتة .. هل يمكن أن تتحول إلي فياجرا في العلاقة الجنسية

يفضل الكثير من الناس تناول الشيكولاتة، سواء الرجال أو الأطفال والنساء، لطعمها الحلو الطيب، ولا يدرك البعض منهم أهمية وفوائد الشيكولاتة، حيث تحتوي على الكاكاو الذي له العديد من الفوائد، وتشعر الشيكولاتة الإنسان بالسعادة, وأكدت الدراسات الحديثة أنها تساعد في الحفاظ على جهاز المناعة، وبها مادة تشعرك بالحب، وتحتوي على مضادات الأكسدة، وتعزز الرغبة الجنسية، وستوضح السطور القادمة فوائد الشيكولاتة لزيادة الرغبة الجنسية.

كشفت دراسة حديثة ' هيلث لاين' أنه تحتوي الشوكولاتة على الثيوبرومين، وهو قلويد، وهو مشابه جدًا للكافيين، كما أنه يحتوي على مادة فينيل إيثيل أمين، وهي مادة كيميائية تنتج الشعور 'بالحب'، لذلك عندما تتحدث امرأتك عن مدى شعورها الجيد بالشوكولاتة ، فهناك بعض العلم وراء ذلك.

وتحتوي الشوكولاتة الداكنة على كمية هائلة من مضادات الأكسدة، وهي مفيدة للجسم بشكل عام، حيث تساعد في الحفاظ على جهاز المناعة.

فوائد الشيكولاتة لزيادة الرغبة اجنسيةفوائد الشيكولاتة لزيادة الرغبة اجنسية

نصيحة غذائية حول الغريزة الجنسية:

أطعموا بعضكم البعض بالشوكولاتة أثناء المداعبة أو العقوا صلصة الشوكولاتة من أجساد بعضكم البعض، وقد ثبت علميا أن الشوكولاتة لها تأثيرات عديدة على النشاط الجنسي للإنسان، حيث تعمل بشكل أساسي كمنشط جنسي فعال، وزيادة الرغبة الجنسية، وتحسين المتعة الجنسية.

الشيكولاتة لزيادة الرغبة الجنسيةالشيكولاتة لتحسين المتعة الجنسية

دراسة توضح العلاقة بين تناول الشوكولاتة والوظيفة الجنسية

استهدفت دراسة تقييم ما إذا كان هناك ارتباط بين تناول الشوكولاتة يوميًا والوظيفة الجنسية في عينة ملائمة لنساء شمال إيطاليا.

الطريقة:

عينة ملائمة من 163 امرأة (متوسط ​​+/- العمر القياسي: 35.3 +/- 9.2 سنة ؛ مؤشر كتلة الجسم [BMI]: 22.5 +/- 3.5 كجم / م 2)، تم تجنيدهن من خلال الإعلانات، أكملن مقابلة شبه منظمة مجهولة في العادات الترفيهية واستبيانات لتقييم الوظيفة الجنسية (مؤشر الوظيفة الجنسية للإناث [FSFI])، والضيق الجنسي (مقياس الضائقة الجنسية للإناث)، والاكتئاب (مقياس بيك للاكتئاب ومركز المسح الوبائي لمقياس الاكتئاب).

النتائج:

كانت البيانات الكاملة متاحة لـ 153/163 (93.8٪) من النساء المشاركات اللائي أبلغن عن تناول الشوكولاتة يوميًا (المجموعة 1: 120 امرأة) كن أصغر بكثير من أولئك (المجموعة 2: 33 امرأة) اللاتي لم يبلغن عن تناول الشوكولاتة (33.9 + / - 0.8 سنة مقابل 40.4 + / - 1.6 سنة ، على التوالي) (P = 0.0003)، على الرغم من تشابه مؤشر كتلة الجسم، كانت المشاركات في المجموعة 1 أعلى بكثير (P = 0.002) ومجال الرغبة (P = 0.01) من درجات FSFI من المشاركات في المجموعة 2. ولم يلاحظ أي فروق بين المجموعتين فيما يتعلق بالإثارة الجنسية والرضا، والضيق الجنسي والاكتئاب، وأكدت البيانات أيضًا أن الشيخوخة لها تأثير كبير إحصائيًا على الوظيفة الجنسية للمرأة.

الاستنتاجات:

من المغري افتراض أن الشوكولاتة يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي نفسي أو بيولوجي على الحياة الجنسية للمرأة، في الدراسة حصلت النساء اللائي أبلغن عن استهلاك الشوكولاتة على درجات أعلى من FSFI من النساء اللائي لا يأكلن الشوكولاتة، ومع ذلك، عند تعديل البيانات حسب العمر، تتشابه درجات FSFI ، بغض النظر عن استهلاك الشوكولاتة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي