اعلان

بعد فقد زوجة محمد صلاح وزنها الزائد.. تعرف على نظامها الغذائي الجديد

زوجة محمد صلاح
زوجة محمد صلاح
كتب : منة حسين

أثارت ماجي صادق زوجة اللاعب المصري محمد صلاح، الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التغير الملحوظ في الشكل والملامح خلال حضورها حفل توزيع جائزة القدم الذهبية.

وظهرت ماجي لحظة استلامها جائزة أفضل لاعب في العالم فوق الـ28 عاما بالنيابة عن زوجها، رغم وجوده في مكان الحفل الذي أقيم في إمارة «موناكو» وأثار ذلك الكثير من التساؤلات حول فقدان وزنها، لذلك نعرض لكم من خلال هذا التقري النظام الغذائي لـ زوجة محمد صلاح.

النظام الغذائي لـ زوجة محمد صلاح

كشف الكابتن مينا سمير مدرب اللياقة البدنية، عن سر فقدان زوجة محمد صلاح لوزنها الزائد، بكتابته على صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «فخور إني كنت جزء من أول الرحلة لأم مكة زوجه فخر العرب»، مرفقًا صورتها وقت متابعتها معه قبل نحو 3 أعوام، وتحديدا في يوليو 2018، حيث أشار إلى تواصل ماجي معه عبر فيس بوك لإنقاص وزنها، بعد أن اتبعت إحدى وصفاته الغذائية التي حققت معها نتيجة ملموسة، كاشفًا عن سفرها له مخصوص رفقة أخت محمد صلاح ونشر حينها صورة تجمعه بها.

ومن جانبها تحدثت الدكتورة مروة شعير خبيرة التغذية والباحث بمعهد بحوث تكنولوجيا الأغذية، عن التغير الملحوظ في شكل «ماجي» زوجة اللاعب محمد صلاح، والتي ارجعتها إلى اتباع نظام غذائي صحي فضلا عن ممارسة الرياضة بانتظام، إذ قالت:«خاسة برياضة وباين على جسمها جدا، لكن لو عملت عمليات التكميم شكله هيبان والجسم مش هيكون متناسق».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً