اعلان

تمارين رياضية لخسارة الوزن بعد كحك العيد

تمارين رياضية
تمارين رياضية

إذا كنت قد أفرط في تناول كميات كبيرة من الكحك والبسكويت في أول أيام العيد، ولديك مناسبة هامة تنوي حضورها خلال الأيام القليلة المقبلة، لا داعي للقلق، حيث إن هناك عدد من التمارين الرياضية التي تساعدك على خسارة جميع السعرات الحرارية التي اكتسبها في العيد بسبب تناول الكحك والبسكويت، ومن بين هذه التمارين، الجري وصعود السلم والتدريب المتقطع عالي الكثافة، وعدد من التمارين الأخرى التي يجب الالتزام بها في هذه الأيام للحصول على جسم مثالي ورشيق.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' تمارين رياضية لخسارة الوزن بعد كحك العيد.

تمارين رياضية لخسارة الوزن

الجري

يعتبر الجري من التمارين السهلة والبسيطة، كما أنه يساعد في خسارة الكثير من السعرات الحرارية، حيث ينصح جميع خبراء التغذية بضرورة الجري لمدة 30 دقيقة بشكل متواصل يوميا قبل تناول وجبة الإفطار.

صعود وهبوط السلم

يساعد صعود وهبوط السلم مع حمل أوزان ثقيلة على خسارة الكثير من الوزن في مدة زمنية قصيرة جدا، كما أنه يساعد في تقوية جميع عضلات الجسم.

التدريب المتقطع عالي الكثافة

يساعد هذا النوع من التمارين في خسارة الكثير من الوزن في وقت قياسي، ولكن يفضل ممارسته مع مدرب متخصص، كما يجب أخذ قسط من الراحة أثناء التمرين الذي يحدد مدته المدرب الخاص بك.

تمارين رياضية

تمارين المقاومة

تساعد تمارين المقاومة في تقوية عضلات الجسم للأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد في بعض الأمكان في الجسم والتي تسبب لهم الإحراج، ولكن يفضل البدء بأوزان خفيفة.

تمرين الجسور

يمكنك الاستلقاء على الأرض ثم الضغط بذراعك على الأرض مع ثني الركبة، ويفضل التأكد من وضع الكعبين فوق الكرة.

WhatsApp
Telegram