اعلان

جمال شعبان ينصح محمود متولي بعد سقوطه أمس: "لازم فحص قلب"

جمال شعبان ينصح محمود متولي
جمال شعبان ينصح محمود متولي

علق الدكتور جمال شعبان، استشارى أمراض القلب وعميد معهد القلب السابق، على الوقوع المفاجئ الذي حدث لمدافع النادي الأهلي محمود متولي، في مباراة السوبر أمس الجمعة، أمام نادي بيراميدز.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، جمال شعبان ينصح محمود متولي بعد سقوطه أمس، 'لازم فحص قلب'.

جمال شعبان ينصح محمود متولي

ونصح الدكتور جمال شعبان، اللاعب محمود متولي، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا: 'أتمني اللاعب اللي فقد وعيه امبارح في مباراة السوبر يستكمل فحوصات القلب وإجراء دراسة كهرباء القلب ما يقولش وهو والطاقم بتاعه دي حاجة عارضة وخلاص لأنها ممكن تكون مؤشر علي حاجة خطيرة في القلب.. حفظ الله قلوب الجميع'.

جمال شعبان ينصح محمد متوليجمال شعبان ينصح محمد متولي

وسقط اللاعب محمود متولي، لاعب نادي الأهلي، أمس في أرض الملعب دون أي سبب، بعد نهاية مباراة كأس السوبر أمام نادي بيراميدز.

وقامت الأجهزة الطبية في الملعب والجهاز الطبي للنادي الأهلي، بإسعاف اللاعب محمد متولي سريعًا داخل أرضية الملعب.

طمأن محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، الجماهير على حالته الصحية بعد سقوطه على أرض الملعب، في اللحظات الأخيرة من مباراة كأس السوبر المصري أمام بيراميدز، والتي انتهت بفوز الأهلي 1 - صفر، وتتويجه بالبطولة.

وأكد متولي أنه بخير وحالته الصحية جيدة، وأبدى سعادته البالغة بالتتويج بلقب كأس السوبر للمرة الـ13 في تاريخ النادي، وقال إن التتويج بالبطولة مستحق.

WhatsApp
Telegram