اعلان

غارنييه تتجنب التجارب الحيوانية وتستخدم الطاقة المتجددة بنسبة 100%

مؤتمر صحفي
مؤتمر صحفي
كتب : أهل مصر

كشفت مصانع غارنيية مصر التابعة لمؤسسة لوريال العالمية عن استخدامها الطاقة المتجددة بنسبة 100%، من خلال العمل بنشاط للتحوّل إلى عمليات تصنيع أكثر استدامة.

وأوضحت أنها تقوم بإستخدام البلاستيك المُعاد تدويره والقابل لإعادة التدوير، لتقليل النفايات البلاستيكية من خلال استخدام عبوات لمنتجاتها من بلاستيك مُعاد تدويره وقابل لإعادة التدوير. تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز الاقتصاد الدائري (circular economy) وتقليل الأثر البيئي إلى أدنى حدّ.

وذكرت ان لتركيبات النباتية تعتبر جزء من الالتزام بالجمال الأخضر (Green Beauty)، حيث تتميّز جميع تركيباتها بأنها نباتية، مع ضمان عدم استخدام أي مكونات مشتقة من الحيوانات.

كما أن التركيبات على أساس حيوي حيث تلتزم بزيادة استخدام المكوّنات على أساس حيوي في منتجاتها. وبحلول عام 2023، ستكون 95% من تركيبات غارنييه على أساس حيوي، مما يساهم في اتباع نهج أكثر استدامة للجمال.

وأوضحت أنها ضد التجارب على الحيوانات حيث تمتاز منتجات غارنييه باعتمادها من قبل Cruelty Free International، مع ضمانها بعدم إجراء أي اختبار على الحيوانات خلال أي مرحلة من مراحل تطوير المنتجات، كما تقدم دعمها إلى أكثر من 1000 مجتمع في جميع أنحاء العالم من خلال مصادر للتضامن، إلى جانب تعزيز ممارسات التجارة العادلة ودعم سبل العيش المستدامة.

وعن هذه الشراكة، أعرب المدير العام لقسم المنتجات الاستهلاكية في الشرق الأوسط أحمد وجيه عن سعادته قائلاً: "نحن نرحب بمايان السيّد كأحد أعضاء عائلة غارنييه. إن تأثيرها وتفانيها في الجمال الطبيعي يجعلانها شخصية مثيرة للاهتمام وملهمة للترويج لعلامتنا التجارية في المنطقة. ومع الدعم الذي تقدمه مايان، نهدف إلى تمكين جيل الشباب لاحتضان جمالهم الطبيعي ودفع التغيير الإيجابي في هذه الصناعة."

كذلك، شاركت مايان السيد حماستها لهذه الشراكة قائلة: "يشرفني أن أضم جهودي إلى غارنييه كوجه اعلاني لعلامتها التجارية. إنّ التزام غارنييه بالجمال الأخضر والاستدامة متوافق تماماً مع قيمي الشخصية، وأنا متحمسة جدّاً لإلهام الشباب والتواصل معهم في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ممعاً، يمكننا إحداث تأثير إيجابي وتمكين جيل الشباب لاحتضان جمالهم الطبيعي."

من المقرر أن تنطلق غارنييه ومايان السيد معاً في رحلة مثيرة تجمع بين شغفهما بالجمال الطبيعي، الاستدامة والتغيير الإيجابي المُلهِم. تمثل هذه الشراكة محطة بارزة لكل من غارنييه ومايان السيد، مع تتطلعهما إلى إحداث تأثير دائم في صناعة العناية بالجمال.

WhatsApp
Telegram