اعلان

تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر.. إليك التفاصيل

هاني الناظر
هاني الناظر

سيطرت حالة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي من محبي الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية المعروف والأستاذ بقسم الأمراض الجلدية في المركز القومي للبحوث، بعد إعلانه تعرضه لوعكة صحية شديدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، حيث طلب من الجميع الدعاء له، وتساءل عدد كبير من الأشخاص عن سبب الوعكة الصحية التي تعرض لها الدكتور هاني الناظر وهل سيخضع لعملية جراحية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر.

الدكتور هاني الناظر يتعرض لوعكة صحية

أعلن الدكتور هاني الناظر، طبيب الجلدية المعروف، تعرضه لوعكة صحية شديدة، في الأيام القليلة الماضية، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع 'فيس بوك'، وقال فيه: 'بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم'.

وأعلن أيضًا محمد الناظر، ابن الدكتور هاني الناظر، وطبيب الجلدية، تعرض والده لوعكة صحية، وأنه سيجري عملية جراحية، وقال: 'والدي دكتور هاني الناظر، في وعكة صحية شديدة جدا، وإن شاء الله داخل يعمل عملية الصبح، وحقيقي محتاج دعائكم، ربنا يقومه بالسلامة ويعديها على خير'.

هاني الناظر هاني الناظر

وتساءل عدد كبير من الأشخاص، عن سبب الوعكة الصحية التي يعاني منها الدكتور هاني الناظر، حيث كشف شادي سعيد، مدير عيادة الدكتور هاني الناظر، في تصريحات صحفية، تفاصيل الحالة الصحية للدكتور، مشيرًا إلى أنه يعاني من مشكلات صحية في الأنف والأذن، إلا أنها ما زالت حتى الآن بحسب قوله: 'مشكلات مبهمة'، مضيفًا: 'المشكلة الأساسية لسه محدش يعرفها، والفحوصات مُستمرة'، وأشار إلى أن الدكتور هاني الناظر خضع لعملية جراحية بأحد المستشفيات، وطلب من الجميع الدعاء له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج