اعلان

أكلات للتخلص من رائحة العرق الكريهة في الصيف.. أبرزها الزبادي

رائحة العرق
رائحة العرق

مع بداية فصل الصيف واستمرار درجات الحرارة في الارتفاع بشكل ملحوظ، يفرز الجسم كميات كبيرة من العرق، وهو الأمر الذي يتسبب في ظهور رائحة كريهة، لهذا يزداد البحث عن الوسائل والطرق التي تساعد في التخلص من رائحة العرق الكريهة في الصيف، وأفضل هذه الطرق الأكلات الطبيعية التي تحتوي على البكتيريا النافعة التي تساعد في تنشيط الجسم ومقاومة المواد السامة، وتقلل أيضًا من تراكم السموم، وهو الأمر الذي يساعد في الحفاظ على رائحة الجسم نظيفة ومنعشة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أكلات للتخلص من رائحة العرق في الصيف، أبرزها الزبادي.

أكلات للتخلص من رائحة العرق في الصيف

الزبادي

من المعروف أن الزبادي من الأطعمة الغنية بالبروبيوتيك الذي يحتوي على بكتيريا نافعة تساعد في تنشيط الجسم ومقاومة المواد السامة، وتقلل من تراكم السموم، وهو الأمر الذي يساعد في الحفاظ على رائحة جسم نظيفة ومنعشة.

التفاح

التفاح أيضًا من الفواكه المهمة التي تعزز صحة الجسم وتساعد في التخلص من السموم، كما أن التفاح ينعش الفم وهو الأمر الذي يساعد في في إحداث رائحة جسم منعشة.

رائحة العرق رائحة العرق

الماء

شرب كميات كافية من الماء يساعد أيضًا في تعزيز رائحة العرق الجيدة وتقليل تغيير رائحته، كما يساعد الماء بشكل كبير في تعزيز عملية الهضم وتطهير الجسم من السموم.

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر هو مشروب آخر يعزز صحة الجسم وينعشه، وهو الأمر الذي يساعد في الحفاظ على رائحة جسم منعشة، حيث يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة التي تعزز قدرة الجسم على مكافحة الالتهابات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة