"أنا واحدة من المحظوظات".. الناشطة رهف القنون توجه رسالة غامضة بعد اتهامها بـ"الزنا"

رهف القنون
رهف القنون
كتب : وكالات

وجّهت الناشطة السعودية رهف القنون رسالة غامضة بعد إعلانها، أمس الثلاثاء، ولادة طفلها الأول من صديقها الكندي، فيما يبدو أن تلك الرسالة هي رد غير مباشر منها على اتهامات لاحقتها خلال الساعات الماضية من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تعيش علاقة محرمة وولدت طفلًا غير شرعي.

وكتبت رهف القنون باللغة الإنجليزية: 'أنا واحدة من المحظوظات، أعلم أن هناك نساء سيّئات الحظ، قد اختفين بعد محاولة الهرب أو لم يتمكَّن من فعل أي شيء لتغيير واقعهن'.

وكانت رهف القنون قد قالت إنها وضعت طفلها الأول، مضيفة أن من كان يرفض تصديق أنها 'حامل' فهي حاليًا في فترة 'نفاس' منذ عدة أيام، وأن أهلها في السعودية على علم بكل شيء عنها، وأن آخر تواصل كان معهم منذ شهر ولم يسألوها عن موضوع عودتها للسعودية.

حاااااااااااامل😱😱 " #رهف_القنون . . #خبر_عاجل جديد. #رهف_القنون . __ #رهف_القنون #الاكسبلور . سيارات #تفحيط #مشاهير #حلوين #مزز #ضيم #تفاعل #متابعين #الهلال #وزارة_التعليم #بدون_حقوق #فولو #بيع #مسلسلات #الهلال #اغاني #طرب #مصر #ادواردو #شعر #تعليم #ضحك #مقاطع #مقاطع_ضحك #اكلات #مسلسل #canada🇨🇦 #اكسبلور #السعوديه

A post shared by رهف القنون (@22toa) on Jun 29, 2020 at 1:21pm PDT

ويأتي غموض رسالة 'رهف القنون' المقيمة في كندا كلاجئة إنسانية، كونها تعد ردًا غير مباشر على اتهامات لاحقتها خلال الساعات الماضية من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تعيش علاقة محرمة وولدت طفلًا غير شرعي.

وتسبب إعلان رهف القنون عن ولادة طفلها الأول في هجوم الكثيرين عليها وإلحاق الاتهامات بها، حيث أكد البعض أنها أنجبت طفلًا للحصول على جنسية كندا المقيمة على أراضيها منذ منحها حق اللجوء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارًا من الأربعاء.. بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير