اعلان

اشربها وانسى حر الصيف..تعرف على أنواع ماء الفاكهة

ماء الفاكهة
ماء الفاكهة
كتب : سيد محمد

يعتبر ماء الفاكهة من المشروبات الشائعة في أوروبا والسريعة، والتي لها طعم رائع ولذيذ في نفس الوقت صحية، وتكشف السطور القادمة عن بعض أنواع ماء الفاكهة المنعشة.

يكشف موقع 'أولا' الإسباني، الحمضيات: البرتقال والليمون والجير والجريب فروت وحتى اليوسفي، لكننا نحب أيضًا ما يلي: التوت والتوت الأحمر، مثل توت العليق والتوت والتوت والفراولة، الفاكهة الاستوائية مثل المانجو والكيوي والبابايا، وثمار أخرى، عندما تنضج جيدًا، يمكن أن تعطي الكثير من النكهة: البرقوق أوالبطيخ والبطيخ أو البطيخ أوالنكتارين أو العنب، خضرواتنا المفضلة للمياه المنكهة الأكثر استخدامًا هو الخيار والشمر والكرفس، ولكن يمكنك أيضًا منحها لونًا إضافيًا مع الجزر والفلفل (أحمر أو أصفر أوأخضر) وقليل من البنجر، هذه هي الأفضل في منتصف الصباح.

توابلنا المفضلة للمياه المنكهة بالإضافة إلى الفواكه والخضروات، ولا يضر التفكير في تناولها لتذوق مياهك، فهي لا تضطر دائمًا إلى البقاء في وصفات الشاي الساخن، وتوابل لمسة مالحة وحارة: الزنجبيل والفلفل الوردي أو الفلفل الأسود المطحون والقرنفل والفلفل الحار.

والتوابل لإضفاء لمسة حلوة: عيدان القرفة ، يانسون نجمي أو فانيليا. اقرأ: كيفية تذوق الثلج في مشروباتك الصيفية والآن بعد أن تعرف ما يجب أن يكون في مخزن المؤن للحصول على ماء بنكهة منعشة ، احصل على أفكار مع هذه الاقتراحات.

ماء الفاكهة بالليمون

ماء فاكهة بالليمونماء فاكهة بالليمون

تعتبر أول نوع لمشروب مياة الفاكهة، هي مياة الفاكهة بنكهة الليمون، وإذا كان يوجد زوجين سيحبونه كثيرًا في الصيف، ولإعداد ماء الفاكهة بالليمون، كل ما عليك فعله هو ملئ الإبريق من الماء ثم إضافة الليمون إليه، وبعدها نقوم بإعداد كمية الفاكهة التي تريدها، وإذا كنت بحاجة إليها مسكرة يمكنك أن تقلل حموضتها باستخدام القليل من التحلية: العسل أو ألواح الثلج يمكن أن يكون جيدة.

ماء الفاكهة بالنعناع

ماء فاكهة بالنعناعماء فاكهة بالنعناع

تعتبر إحدى الطرق الجميلة والمنعشة لإعداد مياة الفاهة هي مياة الفاكهة بالنعناع، حيث نستخدام النعناع كمكون للنكهة، وقبل كل شيء ، نمل إبريق التحضير بالماء ، ولكن هذه المرة نغير الجير والليمون لبعض الفواكه الحمراء، مثل التوت الأزرق، و نحن على يقين من أن بعضكم في المنزل، إلا أنه يجب أن يكون التوت أو الفاكهة الحمراء التي تضعونها طازجة ولا شيء مجمّد.

ماء فاكهة البحر المتوسط

ماء فاكهة البحر المتوسطماء فاكهة البحر المتوسط

تعتمد هذا النوع من ماء الفاكهة على فواكه البحر المتنوسط، فإذا نظرنا نحو البحر الأبيض المتوسط ، فإننا نرى ثروة هائلة من الطعام التي لدينا، ولكن لا نستخدمها الإستخدام الأمثل، لكننا سنستغلها في هذه الوصفة التي نستخدم فيها البرتقال والليمون والقليل من الرمان، وسوف ندعها تمتلئ بالفقاعات.

ماء الفاكهة الروسي

ماء الفاكهة الروسيماء الفاكهة الروسي

تسمى هذه الطريقة 'ماء فواكه روسي'، فلا يعلم الكثيرون أن الروس لديهم ماء فاكهة يستخدمون فيه العديد من أنواع الكشمش، والكشمس هي فاكهة روسية شبيهة بالعنب تزرع في روسيا والسويد وهولندا وألمانيا وشمال إيطاليا وأسبانيا والبرتغال، ويقوم الروس بخلطها مع القليل من عصير البرتقال مما يمنحها يمنحها لمسة حارة ومنعشة.

ماء الفاكهة بالخيار والليمون

ماء الفاكهة بالخيار والليمونماء الفاكهة بالخيار والليمون

وتعبر آخر أنواع ماء الفاكهة هو ماء الخيار والليمون، وقد يستغربها البعض ولا يعتبرها أحد الأنواع عندما نتحدث عن المياه المنكهة، ولكن الحقيقة هي ماء فاكهة قائمة فقط على الخيار والليمون، وتلك الطريقة تتميز بالإضافة إلى أنها منعش فهي صحية للغاية ومع لمسة معينة من التخلص من السموم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج