اعلان

مهندس بريطاني يحول عربة ملاهي إلى سيارة شارع كهربائية (فيديو وصور)

عربة ملاهي
عربة ملاهي

يبدو أن المهندس البريطاني كريس أكوك، لم يتخلى عن حلمه يومًا منذ طفولته، فجميعنا كنا مثله، نتمنى أن نتجول بعربة الملاهي الكهربائية خارج أسوار الملاهي، وأن تستمر رحلتنا بها إلى عتبات منزلنا.

عربة ملاهيعربة ملاهي

واستطاع كريك، تحويل عربة ملاهي قديمة أكلها الصدأ ثمنها 30 جنيهًا استرلينيًا إلى سيارة شارع كهربائية، تسير بسرعة 8 أميال في الساعة، وترحمه من الاختناقات المرورية، وفقًا لموقع صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.

واشترى كريس أكوك، العربة القديمة من موقع 'eBay' بمقابل 30 جنيهًا استرلينيًا قبل تحويلها لسيارة كهربائية بمقعدين من الجلد.

عربة ملاهيعربة ملاهي

وكثيرًا ما يلفت كريك البالغ من العمر 53 عامًا وشريكته زارا ليا، الأنظار إليهما، عندما يخرجون في جولة حول شوارع مدينة بورتلاند، في مقاطعة دورست.

عربة ملاهيعربة ملاهي

بدأ كريس، بعد شراء العربة، بتجريدها من كل شيء حتى لم يتبقى سوى الهيكل، ثم وصلها ببطارية سكوتر كهربائية بالجانب السفلي، قبل أن يضيف عليها مصابيح التحذير الأمامية والخلفية.

ويقول كريس، إنه أنفق 400 جنيه استرليني على المشروع بأكمله الذي أكمله في غضون بضعة أسابيع فقط، ويبلغ مدى السيارة الكهربائية حوالي 20 ميلاً قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن مجددًا، وتعتبر السيارة المؤقتة مماثلة لسكوتر التنقل، وبالتالي فهي مناسبة للطرق ، وفقًا لموقع صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل