اعلان

مفأجأة| فتاة تكتشف وجود خصيتين داخل معدتها بدل الرحم.. وهذه قصتها (صور)

صورة الفتاة
صورة الفتاة

مثل كل الفتيات انتظرت داني كويل، بفارغ الصبر أن تبدأ دورتها الشهرية، لكن مع ظهور علامات البلوغ لصديقاتها شعرت بالارتباك بسبب تأخرها، إذ لاحظت 'داني'، التي تعيش في منطقة سويندون، في مدينة ويلتشير، أن صوتها بدأ في التغير، وأصيبت بتشنجات مؤلمة في المعدة.

صورة الفتاةصورة الفتاة

ووفقًا لتقرير صحيفة 'ذا صن' البريطانية، بدأت تشك في أن الأمر مختلف بالنسبة إليها، وفي الرابعة عشرة من عمرها، ذهبت لرؤية طبيب أحالها إلى أخصائي، إذ كشفت الاختبارات أن داني كان لديه كروموسومات XY – التي توجد عادة عند الرجال - ولا توجد بعض أعضاء تناسلية أنثوية مثل الرحم، فيما كشف فحص آخر عن وجود خصيتين داخل معدتها، كانتا في المراحل الأولى من السرطان.

صورة الفتاةصورة الفتاة

وتقول داني، البالغة من العمر 25 عامًا، إنها شعرت بالصدمة علمت بتشخيصها من الأطباء، لكنها لم تتفاجأ، مضيفة، أنها عندما كنت في العاشرة من عمرها، لاحظت تغيرات في جسدها، كانت أقرب إلى ما يحدث للذكور، وتغيرت نبرة صوتها، ولم تأتها الدورة الشهرية، وكان أمرًا محيرًا وقتها وشعرت بوحدة شديدة.

صورة الفتاةصورة الفتاة

وفي 2009، تمت إزالة الخصيتين المشتبه في إصابتهما بالسرطان، وخضعت داني لعملية تجميل خارجية لتغيير مظهر أعضائها التناسلية لتعود فتاة طبيعية.

صورة الفتاةصورة الفتاة

وأصبحت داني ناشطة تعمل على رفع مستوى الوعي حول الجراحة ثنائية الجنس، خاصة التي تُجرى على الأطفال الصغار دون موافقتهم، وتعتقد أن رفع مستوى الوعي في المجتمع من خلال التعليم الموسع في المدارس يمكن أن يكون جزءًا من الحل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو