اعلان

أم تتصدى بشجاعة لشخص حاول اغتصاب ابنتها الرضيعة

أم تتصدى لشخص حاول اغتصاب ابنتها الرضيعة
أم تتصدى لشخص حاول اغتصاب ابنتها الرضيعة

أنقذت أم ابنتها الرضيعة، التي تبلغ عمرها 3 أشهر، من محاولة اغتصاب، بعد أن تصدت لرجلاً حاول الاعتداء عليها، عقب اقتحام منزلها.

ودخلت الأم في صراع شرس مع المشتبه به في اقتحام المنزل، بعد مغادرة زوجها للعمل، إذ عثرت عليه في غرفة نوم الطفلة بدون بنطال.

وقع الحادث المشين، في بلدة فيلا ناتال بولاية ساو باولو بالبرازيل يوم الأحد 20 سبتمبر، وفقًا لصحيفة 'الميرور' البريطانية.

وهاجمت الأم الرجل المعتدي بكل شراسة، مما أسفر عن إصابتها في ذراعها، وخلال الاشتباك سمع الجيران أصوات ضجيج وتمكنوا من القبض عليه، وإبلاغ الشرطة بالواقعة، التي حررت بدورها محضر محاولة اغتصاب.

وفي مقابلة مع 'G1' موقع إخباري برازيلي، أفادت الفتاة الأم التي تبلغ من العمر 30 عامًا أن زوجها كان قد غادر المنزل متوجهًا للعمل في حوالي الساعة 5.30 صباحًا، عندما اقتحم الرجل منزلها.

وقالت، إنها في البداية سمعت نباح الكلاب ثم صوت شخص يمشي داخل الغرفة المجاورة، وقبل أي شيء اتصلت لطلب المساعدة، بمجرد أن رأت الرجل يدخل الغرفة، وبعد أن شاهدها المتهم ركض نحوها وحاول أن يكتم فمها بيديه ليمنعها من الصراخ.

تابعت، أن المجرم مزق قميصها خلال تصديها له، وعندما شعر بالقلق حاول الهروب ولكن كان في انتظاره الجيران الذين قبضوا عليه وسلموه إلى الشرطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً