اعلان

بمليون ونصف دولار.. تعرف على أغلى زي للهالوين في العالم

أغلى زي للهالوين في العالم
أغلى زي للهالوين في العالم

اعتاد الكثيرين على الاحتفال بيوم الهالوين الذي يفضل فيه الملابس والاكسسوارات التنكرية والمخيفة، ولكن لم يسلم هذا العيد من دعاة الرفاهية والأشياء القيمة والمينى حتى في عيد الهالوين، ولذلك ستعرض السطور القادمة اغلى زي هالوين في العالم.

كشف موقع ، أنه يعتبر أغلى زي هالوين في العالم مرصع بـ 70 ألف ماسة. نحن نعلم أن هناك عددًا لا بأس به يريد أن يحتفل في عيد الهالوين ، في تلك الليلة التي يمكننا فيها إبراز غرورنا المختلفة واللعب لنكون ساحرات أو أبطال خارقين أو حوريات البحر. إذا كنت لا تزال لا تعرف ما ترتديه وتريد أن 'تتألق' في حفلتك ، فإن بدلة 'Million Dollar Morphsuit' قد تخلصك من المشاكل.

يعتبر هذا الزي التنكري هو أغلى زي في العالم ، مرصع من الرأس إلى أخمص القدمين بأكثر من 70000 ماسة، والدعوى مقفلة حاليًا في قبو في لندن ، ولكن أي شخص يريد دفع 1.6 مليون دولار مقابل ذلك سيكون قادرًا على أخذ هذه البدلة المخيفة إلى المنزل والتباهي بها.

اغلى زي للهالوين في العالماغلى زي للهالوين في العالم

علق جريجور لوسون ، المؤسس المشارك للشركة المصنعة للبدلة MorphCostumes ، على أنه قد لا يكون الزي الأكثر راحة وسهولة في الاستخدام ، لكنه يؤكد أنه الأغلى، وذلك لأن شركة الأزياء استخدمت بدلة ضيقة من الألياف اللدنة تغطي الجسم بالكامل ، بما في ذلك الرأس ، وتم تزيينها لاحقًا بألماس متعدد القيراط.

وتقدم الشركة المصنعة إلي جانب هذه البدلة الفاخرة، أزياء أخرى مثل Overkillاوفر كيل ، The Giant Zombie-Killing Robot؟ أي روبوت الزومبي القاتل العملاق الذي يعدك بتحويلك إلى روبوت عملاق بالليزر، ركائز متينة وإضاءة LED.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس