اعلان

بعد فيديو الراقصة البرازيلية لورديانا.. 7 فوائد في الزواج من البرازيليات

فيديو الراقصة البرازيلية لورديانا
فيديو الراقصة البرازيلية لورديانا

تصدرت الراقصة البرازيلية لورديانا، محركات البحث المصرية، بعد نشر مقطع فيديو راقص لها داخل إحدى مراكز التجميل، إذ جذب حسابها عبر موقع الصور العالمي 'إنستجرام' أكثر من 230 ألف متابع خلال 12 ساعة فقط، ليصل مجوع المتابعين إلى 431 ألف.

ويتمتعن البرازيليات بقبول عالي لأسباب جعلتهن متصدرات قائمة الأجمل والأكثر إثارة في العالم، أما بخصوص الارتباط بهن كشف موقع 'ناشونال ستريو تايب' عن 7 فوائد في الزواج من البرازيليات.

فوائد الزواج من البرازيلياتفوائد الزواج من البرازيليات

يعشقن كرة القدم

تشتهر النساء البرازيليات بعشقهن لكرة القدم، بالإضافة إلى ذلك يحبون ممارستها، ودائمًا يخطفن الأنظار بجمالهن خلال ظهورهن في مدرجات التشجيع.

فوائد الزواج من البرازيلياتفوائد الزواج من البرازيليات

يتمتعن بابتسامة ساحرة

الفتيات البرازيليات لديهن ابتسامة قد تموت من أجلها ولا يوجد رجل على قيد الحياة، يستطيع مقاومتها.

أفضل من يرتدين "البكيني"

يوجد في البرازيل أروع الشواطئ، التي يمكن أن تصادفها في حياتك، ويزيد من جمالها الفتيات اللاتي يظهرن بملابس البحر المختلفة، ويستعرضن جسدهم الممشوق أثناء تجولهم على الرمال الساخنة.

فوائد الزواج من البرازيلياتفوائد الزواج من البرازيليات

الأفضل في مجال عرض الأزياء

تقدم البرازيل أفضل عارضات أزياء في العالم، إذ لا يكتمل أي عرض أزياء بدونهن، فهم يتمتعون بجسد رائع ووجه جميل.

يعشقن عائلاتهن

يقوم المجتمع البرازيلي بقوة على أساس حب الأسرة والولاء لها، فعلى الرغم من ارتفاع معدل الطلاق لا يزال أفراد الأسرة قريبين من بعضهم البعض، لذلك من أجل الزواج من صديقتك البرازيلية، قد لا تضطر فقط إلى إقناع والدتها وبابا ولكن أيضًا الأعمام والعمات والأجداد المتنوعين.

فوائد الزواج من البرازيلياتفوائد الزواج من البرازيليات

طموحات

حددت الثقافة البرازيلية منذ فترة طويلة أدوارًا وواجبات محددة لكل جنس، كان يُتوقع من النساء في الغالب تدبير المنزل وتربية الأطفال بينما كان الرجال هم المعيلون في الأسرة، ولكن ظهر دور المرأة جليًا في المجتمع وشغلت مناصب هامة ووصلت إلى رئاسة الدولة اللاتينية، عندما انتخبت ديلما روسيف، الرئيسة السادسة والثلاثين للبرازيل.

ودودات ويتصرفن بتلقائية

تعتبر المرأة البرازيلية ودودة في طبيعتها، إذا صادفتك فتاة في حانة أو مقهى وكانت ترى فيك فتى أحلامها، فلن تتردد في القدوم وطلب رقم هاتفك أو دعوتك لشراء مشروب لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً