اعلان

"محدش بيعملك حساب".. كيم كارداشيان تتجاهل زوجها المرشح في انتخابات أمريكا وتدعم بايدن

كيم كارداشيان وكاني ويست
كيم كارداشيان وكاني ويست

لدى نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، موقف سياسي معقد بعض الشيء، لقد صوتت للرئيس أوباما ثم هيلاري كلينتون، لكنها بعد ذلك أصبحت متحالفة مع الرئيس ترامب عندما عملت معه في إصلاح العدالة الجنائية.

ووفقًا لصحيفة 'الإندبندنت' البريطانية، أن في مقابلة أجريت معها مؤخرًا، حرصت كيم كارداشيان، على عدم قول أي شيء سلبي عن ترامب.

وازداد تعقيد موقفها السياسي بعد إعلان زوجها كاني ويست، المؤيد السابق لترامب، عن ترشحه للرئاسة، لكن الأخير حصل حتى هذه اللحظة على نسبة مجمل نسبة تصويت أقل من 1%، قبل أن يعلن انسحابه من سباق الانتخابات الأمريكية.

ويعتقد جمهور كيم كارداشيان، أنها قررت عدم دعم زوجها في صندوق الاقتراع، بعد أن طالب الكثير بمعرفة لمن صوتت.

وظهر دعمها لجو بايدن، من خلال تلميحًا بسيطًا، اعتبره البعض تأييدًا لمرشح الديمقراطيين، بعد أن أعجبت على موقع التدوينات القصيرة بتغريدة تقول: 'صوت لبايدن لو كنت مواطن حقًا'.

يتصارع الرئيس الحالي دونالد ترامب الممثل عن الحزب الجمهوري على ولاية ثانية أمام نائب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما الممثل للديمقراطيين، جو بايدن، وتجرى انتخابات الرئاسة الأمريكية بنظام المجمع الانتخابي، والبالغ عدد أصواته 538، ولكي يصبح المرشح فائزًا، عليه أن يحصل على 270 صوتًا أو أكثر من أصوات المجمع الانتخابي.

WhatsApp
Telegram