اعلان

طالب يهتدي لخدعة ذكية للهرب من معلمته المغتصبة

معلمة تتحرش بطالب
معلمة تتحرش بطالب

سُجنت أمس الاثنين، مُعلِّمة لأكثر من عامين بعد أن اعتدت جنسيًا على طالب يبلغ من العمر 15 عامًا، أدعى تشوه أعضاءه التناسلية للهروب منها.

كانت فاي ماكروبي، في الخامسة والعشرين من عمرها عندما اهتمت بالمراهق في مدرسته في مدينة بيركشاير، وفقًا لصحيفة 'ذا صن' البريطانية.

وكشفت التحقيقات للمحكمة، أنها أجبرت الشاب على الانضمام إلى دروس الفنون القتالية حيث قبلته هناك، بينما أفقدته عذريته في منزل أحد الأصدقاء.

وأصيب الطالب بصدمة شديدة بسبب مطالبها، واعترف لها بأنه يفكر في تشويه أعضائه التناسلية لكي يصبح أقل جاذبية لها، وكانت المعلمة البالغة من العمر الآن 32 سنة، تخطط لمستقبلها مع الطفل قبل أن ينهي علاقتهما التي استمرت عامين.

وزعم الطالب الذي أصبح عمره 22 عام، أنه لم يحب المعلمة، وأنها عندما اكتشفت علاقته مع فتاة في مثل عمره كتبت له رسالة تهدد فيها بالانتحار.

وقف التلميذ، البالغ من العمر الآن 22 عامًا، في محكمة التاج للإدلاء بشهادته عن تأثير سلوك المعلمة عليه قائلاً: 'كانت فاي تعتمد علي عاطفياً، شعرت بالمسؤولية عن مشاعرها، كانت تلجأ إلي إذا شعرت بالحزن، وبدأت في إبعاد نفسي عن أصدقائي وعائلتي'.

تابع: 'ساءت العلاقة فقط، وازدادت المشاكل الجدلية وفي كل مرة، وكنت أصاب بالاكتئاب الشديد لأنني لم أستطع التحدث إلى أي شخص، كانت فاي صديقتي الوحيدة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً