اعلان

دوبليرة نجمة كبيرة تعالج ورم مخها بالحشيش.. وهذه تجربتها بالكامل

دوبليرة نجمة تعالج نفسها بالحشيش
دوبليرة نجمة تعالج نفسها بالحشيش

أخبر الأطباء كيري باركر، البالغة من العمر 36 عامًا، أن الباقي من عمرها عامًا واحدًا بعد إصابتها بالسرطان، ولكن المحاربة الشابة، قررت التخلي عن العلاج الكيميائي لصالح مخدر الحشيش.

دوبليرة نجمة تعالج نفسها بالحشيشدوبليرة نجمة تعالج نفسها بالحشيش

كانت قد أجبرت في أكتوبر 2013 ، على العودة إلى منزل والدتها في نورويتش، نورفولك، بعد أن انتكست حالتها الصحية، وقالت كيري إنها استخدمت كل شيء لمحاربة ورم دماغها المتنامي، حتى أنها هضمت اللبان وأقراص دود الحيوانات الأليفة.

وتدعي متسابقة Miss World أن الزيت يحتوي على 78٪ من THC - وهو ما يزيد عن 0.05٪ المتوفر في هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية، والذي ساعد جسدها يوميًا على الشفاء وتقليل التورم الهائل في دماغها، وفقًا لصحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

دوبليرة نجمة تعالج نفسها بالحشيشدوبليرة نجمة تعالج نفسها بالحشيش

كانت منذ ذلك الحين على الأغلفة الرئيسية لمجلة Playboy وهي الآن مقتنعة جدًا بنهجها لدرجة أنها تطعم الحشيش والفطر السحري إلى كلبها الأليف، عندما يمرض، وكشفت كيري، أن كلبها آرني خضع لعملية جراحية ضخمة لإزالة ورم برتقالي اللون، وكان الأطباء قد تنبأوا أن نجاته بالسرطان لن تتعدى الأسبوعين.

وتابعت: 'لقد أرادوا إعطائه علاجًا كيماويًا بعد الجراحة لكنه لم يكن مؤمنًا ولم أستطع تحمل 10 آلاف جنيه إسترليني من فواتير الأطباء البيطريين، وأردت أن أعالجه بنفسي، ووجدت أن الحشيش يخففه بالإضافة إلى الفطر الطبي، كل ما أستخدمه أقدمه له'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل