اعلان

أم تتخلص من طفلها بطريقة وحشية بعد إنجابه سرًا

أم تتخلص من طفلها بطريقة وحشية بعد إنجابه سرًا
أم تتخلص من طفلها بطريقة وحشية بعد إنجابه سرًا

تخلصت أم من ابنها حديث الولادة بطريقة بشعة لا تخطر على قلب بشر، إذ قامت الأوكرانية البالغة من العمر 35 عامًا، بإغراق طفلها في حفرة مملوءة بالبراز البشري أسفل مرحاض عام، قبل أن تدفنه في قبر ضحل.

وقالت الشرطة الأوكرانية، إن امرأة تبلغ من العمر 35 عامًا، تم التعرف عليها فقط باسم هانا، أنجبت سرا صبيًا، في مرحاض عام بالقرب من منزلها، ويعتقد المحققون أنها تركت الطفل يسقط عن قصد من خلال الثقب المفتوح على حفرة المخلفات، في محاولتها للتخلص منه.

وحاولت 'هانا' أن تبرر جريمتها للشرطة قائلة لهم: 'شعرت بألم في بطني وذهبت إلى المرحاض، كنت جالسًا في الحمام عندما شعرت أن شيئًا ما سقط مني.'

ووفقًا لصحيفة 'ذا صن' البريطانية، أن هنا، بعد الولادة قطعت الحبل السري وذهبت إلى منزلها تاركة المولود يغرق في البراز، وقال المحققون إن هناك احتمالية كبيرة أن يكون الطفل قد ولد حيا.

وورد أن هانا تركت المولود الجديد في المرحاض دون التحقق مما إذا كان على قيد الحياة، وبقي الطفل في الحفرة لمدة يوم ثم طلبت الأم من إحدى الرجال أن يخرجه ويدفنه في الغابة.

وتُظهر الصور الحزينة، صليبًا خشبيًا نصبه الجار، المسمى إيفان، على قبر الطف، ويُزعم أنها أخبرت الرجل البالغ من العمر 61 عامًا أنها أنجبت طفلاً ميتًا ولذا قرر المساعدة في دفنه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل