المشرف العام على التحرير داليا عماد

"اغتصب زوجة ابنه".. عجوز ينتقم من نجله خوفًا من الفضيحة

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
اعلان

أطلق رجل عجوز الرصاص على ابنه الأكبر بعد أن اتهمه باغتصاب زوجته التي تركها بمفرده معه، وكانت الفتاة قد تزوجت من الصحية قبل عام، وقد تُركت وحدها في المنزل نهاية 25 نوفمبر بينما ذهب الزوج بحبة مجموعة من أقاربه لحضور حفل زفاف.

كان والد زوجها، البالغ من العمر 56 عامًا، موجودًا أيضًا في المنزل الوقع في مدينة مراد آباد بالهند، قبل توجيه أصابع الاتهام إليه باغتصاب زوجة ابنه، وأخبرت الشرطة أنها تحدثت عن حادثة الاغتصاب المزعوم مع زوجها، الذي واجه والده بعد ذلك، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وذكرت صحيفة "تايمز أوف إنديا"، أنه هدد بتقديم شكوى للشرطة واندلعت مشادة حامية، تدخل فيها الأخ الأصغر لصالح والده، وفي نوبة من الغضب، أخرج الأب مسدسًا وأطلق النار على الابن الأكبر، الذي أعلن لاحقًا عن وفاته.

وقالت الشرطة، إن والد الضحية اعتقل منذ ذلك الحين ووجهت إليه تهمة الاغتصاب والقتل، وفي بيان، أكد المشرف أميت كومار أناند: "تم تحرير محضر ضد الأب وابنه الأصغر بناء على شكوى زوجة الضحية.

ومن المقرر أن يتم إرسال المشتكية لإجراء الفحص الطبي للتأكد من حقيقة مزاعم تعرضها للاغتصاب، وسيحقق رجال الشرطة في جميع الجوانب حتى يتوصلوا إلى الحقيقة الكاملة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم الاثنين 25 /1/ 2021.. مائل للدفء على الأنحاء