اعلان

حاصروه حتى الموت..شاب يتحول لوجبة للكلاب

جريمة قتل تريك جونسون
جريمة قتل تريك جونسون

لم يريد تريك جونسون De’trick Johnson سوى تشغيل سيارته، اتصل مسبقًا بشركة محلية في باين بلاف ، أركنساس ، اتصلت بإحدى مراكز الصيانة الأمريكية المسمى CJ’s Garage بعد ظهر أحد أيام مارس 2015 لتحديد موعد في الصباح الباكر لخدمة سيارته، ولم يكن يعلم ما تخبؤه لها الأقدار.

جريمة قتل تريك جونسونجريمة قتل تريك جونسون

عندما ذهب جونسون إلى مركز الصيانة ، قابله مجموعة من الكلاب كانوا جميعًا غاضبين ، ينبحون عليه بشراسة عندما نزل من سيارته، وكان يعلم أنه لا يمكنه مجاراة الكلاب ، لذلك حاول الصعود فوق سيارته مرة أخرى، ولكن الكلاب الشرسة لم تترك له هذه الفرصة، حيث قفزت الكلاب على السيارة وجذبت رجليه إلى الأرض.

جريمة قتل تريك جونسونجريمة قتل تريك جونسون

شجعه المالك ، جون تشيستر سميث ، على النزول ، ووعده بإنجاز المهمة في الصباح الباكر قبل أن يذهب جونسون إلى العمل، ولم يكن يعلم ما يخبئه القدر هناك.

جريمة قتل تريك جونسونجريمة قتل تريك جونسون

كان جونسون يعلم أن فرصته الوحيدة هي الركض ، لكنه كان عثر الحظ لأن الكلاب التقت به ، ولم تتركه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، واتضح بعد ذلك أن العديد من الأشخاص تعرضوا للعض من قبل كلاب الحراسة في المركز، لكن المالك لم يفعل شيئًا حيال ذلك وتم إطلاق سراح الكلاب بعد الحادث.

جريمة قتل تريك جونسونجريمة قتل تريك جونسون

واضطر العمداء المحليون في المنطقة إلى مطاردة تلك لكلاب الشرسة بعد إطلاق سراحهم قبل أن تؤذي أي شخص آخر، كانوا قادرين على أسر اثنين من الكلاب وإحضارهم إلى ملجأ ، لكن الخمسة الآخرين كانوا شرسين وعنيفين لدرجة أنه تم إطلاق النار عليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي