اعلان

تعرض عشيق والدة نيمار لحادثة طعن

والدة نيمار
والدة نيمار

ادعى عشيق والدة نجم البرازيل نيمار، أنه تعرض لحادثة طعن في مطعم بمنتجع كانكون المكسيكي خلال حصوله على حمام شمس أثناء استراحته.

كان الثنائي قد سافرا إلى فندق خمس نجوم خلال علات الأسبوع الماضي بعد أن قيل إن نادين جونكالفيس، أعطت عارض الأزياء تياجو راموس فرصة ثانية.

ونشر راموس البالغ من العمر 24 عامًا، والذي يصغر لاعب نادي باريس سان جيرمان بأربعة سنوات، مقطع فيديو صادمًا على موقع الصور العالمي 'إنستجرام' خلال عطلة نهاية الأسبوع يظهر فيه دماء على رقبته وصدره وأعلن عن تفاصيل الهجوم.

والدة نيماروالدة نيمار

وأصر الشاب على أن حادثة الطعن كانت مع سبق الإصرار، قائلاً: 'كدت أموت من أجل شيء لم أفعله، وصلت إلى المطعم وطلبت طبق من اللحم، لا أعلم ماذا حدث، لم أفعل أي شيء لكنهم لم يسمحوا لي بالبقاء'.

وزعم أن أحد الرجال الثلاثة قد طعنه بأداة حادة مضيفًا: 'هذا لن يبقى على ما هو عليه، أعرف عدد الأشخاص الذين فعلوا، هذا وسأعود إلى المكسيك '.

انفصلت نادين عن تياجو، للمرة الثانية في يونيو بعد حادثة تسبب في جرح ذراعه بالزجاج والتي نسبها المتحدث باسمها في ذلك الوقت إلى حادث منزلي، ونشرت لاحقًا صورة لها وهي ترتدي البكيني على إحدى الشواطئ.

WhatsApp
Telegram