اعلان

أمريكا تطلب تسليم "هاكر" اخترق مئات الكاميرات وصور النساء عاريات

الهاكر
الهاكر

قال قاضٍ في محكمة بريطانية، إن أبًا متزوجًا اخترق 772 كاميرا ويب في جميع أنحاء العالم وجمع صورًا جنسية يجب ألا يتم تسليمه إلى الولايات المتحدة، واستطاع كريستوفر تايلور، البالغ من العمر 57 عامًا، خداع أشخاصًا في 39 دولة مختلفة، عن طريق تنزيل برامج تجسس على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بيهم من منزله في ويجان في الفترة بين عام 2012 و2015.

وجمع الأب مجموعة إباحية تتكون من 300 صورة، بما في ذلك صور لسيدات أثناء تغيير ملابسهن أو قبل ممارستهن العلاقات الحميمة، ويقال، إنه كان مدمنًا على رؤية كاميرات الويب الخاصة بأشخاص آخرين.

وقبض على تايلور، فقط عندما نبه مسؤولون في معهد جورجيا للتكنولوجيا، في أتلانتا، مكتب التحقيقات الفيدرالي، إلى وجود برامج ضارة يتم تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بالطلاب في مختبر الفضاء الجوي بالجامعة، كما قيل لمحكمة ويستمنستر.

وفي مقابلة مع عميل خاص بمكتب التحقيقات الفيدرالي ومخبر شرطة مانشستر الكبرى في عام 2016، اعترف باستخدام برنامجه لاختراق كاميرات الويب وتسجيل لقطات مصورة ومقاطع فيديو.

ووفقًا لصحيفة 'مترو' البريطانية، فإن تايلور مطلوب لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ليحاكم في قضايا ارتكاب جرائم احتيال عبر الإنترنت، بحسب مزاعم أن الصور لم تستخدم من أجل الإشباع الجنسي، ولكن أيضًا للابتزاز.

وقال القاضي فانينج: 'أجد أن التسليم إلى الولايات المتحدة لن يكون في مصلحتك بالإضافة إن تسليكم لهم لن يخدم مصلحة العدالة، ويجب أن تلاحظ، يمكن للحكومة الأمريكية الطعن في قراري أو قد تختار تقديم أدلة إلى السلطات في المملكة المتحدة حتى يمكن محاكمتك هنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي