اعلان

حادث اغتصاب جماعي موثق بالفيديو يهز الإمارات

اغتصاب
اغتصاب

قال النائب العام الإماراتي، حمد سيف الشامسي، إنه أمر في الحال، وبناء على تقرير عاجل عرضه مكتب التحقيقات الاتحادي، يضم مقاطع فيديو توثق لحظات اغتصاب مجموعة من الشباب فتاة ونشر جريمتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأجريت التحريات العاجلة للتوصل لحقيقة الحادثة، ومعرفة هوية الأشخاص مرتكبي الحادث ومكان وتوقيت حدوثه، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية.

كانت شرطة إمارة أبوظبي قد تمكنت في ذلك اليوم من القبض على المتهمين باتركاب الجريمة النكراء وجلبهم إلى العدالة.

وأكد الشامسي: 'إن أعضاء مكتب التحقيقات توصلوا بمنتهى السرعة إلى تحديد تلك العناصر، وتم إصدار الأمر بضبط المتهمين وإحضارهم، وتمكنت شرطة أبوظبى في ذات التاريخ من إلقاء القبض عليهم وإحضارهم، وإنهم يخضعون حاليا لتحقيقات موسعة تحت الإشراف المباشر للنائب العام الذي يطلع على مجريات التحقيقات أولا بأول'.

وتابع النائب العام، أن الحادثة لا يقبلها أي مجتمع ولا تقبلها دولة الإمارات، وأن على الجميع أن يطمئن، لأن نيابة الدولة ساهرة بسيف القانون وميزان العدالة للوقوف بحسم ضد أي شخص ينتهك الآداب والقيم المجتمعية الأصيلة في نفوس أبناء الشعب الإماراتي ويكدر السلم العام.

وأهاب بكل الأسر والعائلات أن تبقى عيونها يقظة على أبنائها لمتابعة اهتماماتهم وسلوكياتهم وتقويمها بما يحفظ لمجتمع الإمارات إرثه الحضاري من الأخلاق الرفيعة والآداب الراقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين