اعلان

الأعلي في تاريخ المسابقة.. فرنسي يفوز بـ200 مليون يورو عبر الإنترنت بضربة حظ

جائزة EuroMillions
جائزة EuroMillions

حصل أحد الرجال الفرنسيين المحظوظين على جائزة قيمتها 175 مليون جنيه إسترليني أو 200 مليون يورو، وذلك بعدما شارك في إحدى مسابقات 'اليانصيب' في المملكة المتحدة، كما أنه توج بكونه أكبر فائز فردي في تاريخ مسابقة 'EuroMillions' والتي بدأت عام 2004، بعد السحب الذي جرى على الجائزة الكبرى، مساء أمس، وبتذكرة واحدة.

وحصلت بطاقة واحدة محظوظة على جائزة الفوز الكبرى القياسية للمسابقة، حيث تم شراء تلك التذكرة من أحد اللاعبين في دولة فرنسا وكان هو الفائز الوحيد بذلك المبلغ بتاريخ المسابقة، وبات حاليا أغني من توم جونز صاحب الـ170 مليون جنيه إسترليني، ولاعب الجولف روري ماكلروي صاحب الـ170 مليون جنيه إسترليني.

جائزة EuroMillions

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الجائزة المقبلة من مسابقة 'EuroMillions' يوم الثلاثاء القادم، والتي ستتكون بـ15 مليون جنيه إسترليني، وأكدت الصفحة الرسمية للمسابقة وجود أخبار سارة للبريطانيين في قرعة الليلة أيضا، بعدما فاز 5 من أصحاب الملايين في السحب الرئيسي للمسابقة كما تم حصد جائزة UK Thunderball للمرة الأولى.

تعتمد اللعبة في الأساس على اختيار 5 أرقام من 6 جداول بها الأرقام متتالية من 1 أصل لـ50، ونجمتين من أصل 12 نجمة، وهو ما فعله اللاعب الفرنسي الذي جاءئت جميع أرقامه مماثلة لما اختارته اللعبة، وكانت '6 و 9 و 13 و 24 و 41 ولاكي ستارز 3 و 12'.

وكان ثاني أكبر فوز فرنسي عام 2012 عندما ربح شخص 170 مليون يورو، كما كان أكبر الفائزين السابقين هم كولين وكريس وير، من 'لارجز' في نورث أيرشاير، وفازا بـ161 مليون جنيه إسترليني في يوليو عام 2011.

من جانبه، قال آندي كارتر، مستشار الفائزين بكاميلوت: 'الفوز بالجائزة الكبرى شيء مذهل، وأفضل نصيحة يمكنني تقديمها للأشخاص الذين ربحوا مبلغا يغير حياتهم هي أن يأخذوا وقتهم، لا تتسرع في شراء أي شيء باهظ أو التخلي عن ما امتلكته'.

وأوضح موقع 'ذا ميرور' أن إحدى الفائزات بالمسابقة في 27 نوفمبر الماضي كانت سيدة تدعى 'سامانثا مورتون'، ذات الـ36 عامًا، حيث تم رفدها من وظيفتها بأحد المستودعات للدعم اللوجستي، لتنتقل بعد ذلك وتعيش مع صديقتها باري لينجارد، ذات 26 عامًا، لتجد وظيفة قليلة نسبيا كمشغلة في مستودع.

ابتسم لها الحظ بعد ذلك، حتى أخذت الأمور منعطفا عندما أدركت أنها فازت بمبلغ 243 ألف جنيه استرليني خلال سحب المسابقة ذاتها، مع Lucky Dip عبر الإنترنت، لتعترف فيما بعد 'كنت في حالة من الذهول بعد اكتشافي الفوز'.

جائزة EuroMillions

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً