اعلان

معلومات خاطئة عن جاستن ترودو.. هل رئيس وزراء كندا تقدمي حقًا؟

رئيس وزراء كندا، جاستين ترودو
رئيس وزراء كندا، جاستين ترودو

يعتبر أكثر الشباب الذين أصبحوا يراودوا الجيل الجديد في العالم هو رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، وأصبح الكثير من التقدميين ومنادوا الحريات يضعون صورة ترودو كبروفايل لهم، ولكن ساكشف السطوؤر القادمة عن معلومات لا تعرفها عن جاستن ترودو.

كشف موقع 'ليست فيريس' الأمريكي، أنه يعتقد البعض أن ترودو هو حلم تقدمي، كقائد لأخوة أمريكا الشمالية الأكثر برودة وبرودة ، جاستن ترودو هو الملصق العالمي للذكور التقدميين.، إنه ناشط عن بعد ، ناشط نسوي صريح ، وأعلن أن كندا منفتحة على لاجئي العالم.

جاستن ترودوجاستن ترودو

تراجع عن موقفه عن اللاجئين

لا يعلم الكثيرين عن أنه اضطر إلى التراجع بشكل محرج عن قضية اللاجئين ، فهو لا يزال على وشك 'الاستيقاظ' عند قدومهم ، أليس كذلك؟ حسنًا ، صحيح أن ترودو ليس الرئيس ترامب، ولكن من الصحيح أيضًا أنه ليس قريبًا من التقدم الذي تصوره مقالات التزلف التي لا نهاية لها.

جاستن ترودوجاستن ترودو

حقيقة إنجازاته عن المساواة

على الرغم من خطابه المتصاعد حول النوع الاجتماعي والمساواة ، لم يفعل رئيس الوزراء شيئًا تقريبًا لتعزيز أسبابه التقدمية.، في وقت سابق من هذا العام ، أصدرت منظمة أوكسفام بطاقة أداء للتقدم بين الجنسين في كندا تحت قيادة ترودو. ظنوا أن شيئًا لم يتغير. لم تتخذ الحكومة فعليًا أي خطوات لإحداث تغيير ذي مغزى ، بينما تعمل بنشاط على مفاقمة القضايا بين نساء الأمم الأولى.

جاستن ترودوجاستن ترودو المكسب النسوي الوحيد

كان المكسب الحقيقي الوحيد هو القيادة ، حيث قام ترودو بتعيين عدد أكبر من النساء في مناصب رفيعة مقارنة بسلفه، وعلى الرغم من ذلك ، لا يزال يُنظر إلى ترودو في الخارج على أنه مزيج غريب من يسوع الوسيم وسوبرمان التقدمي. ربما يتعين على قادة العالم الآخرين الاتصال بفريق العلاقات العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (4-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول سون