اعلان

رجل يشعل النيران في نفسه أثناء مقابلة عمل على "زووم" (فيديو)

رجل يشعل النار في نفسه
رجل يشعل النار في نفسه

أشعل رجل النار في نفسه عن طريق الخطأ خلال اجتماع عمل عبر برنامج 'Zoom' أثناء محاولته إشعال شمعة، وشارك المستشار توم سليج، اللحظة التي أشعل فيها حريقًا عن طريق الخطأ خلال المقابلة التي أجراها عن بعد في وقت لاحقًا، مازحًا: 'لم يمر اليوم بسهولة كما كنت أتمنى'.

وجاء إشعال النار في ذراعه عن طريق الخطأ أثناء اجتماع أجراه مع زملائه في العمل، وكان توم سلاي، يُحاول إشعال شمعة عندما احترق جزء من ملابسه بسبب أثناء وجوده أمام الكاميرا، وشارك الحادث المؤسف على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، وقال السياسي لموقع 'ماي لندن'، إنه أحرق أصابعه 'بشدة' لكنه تعافى بسرعة بعد أن وضعها في الماء البارد.

كان سليج، في اجتماع 'Zoom' مع 30 من زملائه عندما وقع الحادث، لكن بعض الأشخاص في الغرفة لم يتمالكوا أنفسهم وانفجروا في موجة من الضحك، وفي الفيديو، ظهر المستشار وهو يحاول إشعال النيران، قبل أن تنطلق ألسنة اللهب، ومن اللافت للنظر أن المتحدث في مقابلة العمل استمر في كلامه، ويبدو أنه لم يلاحظ ألسنة اللهب الذي أحاطت بزميله.

وقال السيد سلاي بعد الحادث: 'اليوم استخدمت ولاعة USB، تعمل بتقنية مذهلة حقًا، من أجل إشعال شمعة لكن بدلًا من إشعال الشمعة أشعلت ورقة عن طريق الخطأ'، وفقًا لما جاء في موقع 'الميرور' البريطانية.

وأصبحت الحادثة محتوى رائج، على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، وأطلقوا العديد من النكات الطريفة، وغرد أحد الزملاء الذي كان ضمن الحاضرين في الاجتماع قائلاً: 'لقد شعرت وقتها أن علي رمي كوب من الماء على شاشتي لكي أنقذ زميلي في العمل لكن أدركت أنه في مكان آخر، ولكن لحسن الحظ، سيطر زميلي على الحريق ولم نحتاج لتدخل الطوارئ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة