اعلان

القبض على سيدة عارية بالخطأ من داخل منزلها.. والمحكمة تنظر في الواقعة

القبض على سيدة عارية
القبض على سيدة عارية

حاولت ولاية شيكاغو منع مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من رجال الشرطة وهي تداهم بالخطأ منزل امرأة كانت عارية، عندما اقتحم رجال الأمن شقتها قبل أن يلقوا القبض عليها، وقدم محامو عمدة المدينة لوري لايت فود يوم الاثنين طلبًا طارئًا في المحكمة لمنع نشر اللقطات التي رصدت عملية بحث فاشلة على الملأ.

القبض على سيدة عاريةالقبض على سيدة عارية

وتقدم المسؤولون بطلب إلى قاضٍ فيدرالي بعد أن حصلت قناة الأخبار المحلية 'CBS2-TV ' على الفيديو الذي تظهر فيه الشرطة، وهي تشق طريقها إلى منزل الأخصائية الاجتماعية أنجانيت يونغ في فبراير 2019.

ووفقًا لصحيفة 'الإندبندنت' البريطانية، محاولة المدينة لمنع انتشار لقطات الكاميرا الخاصة بالشرطة حيث بثت قناة CBS2-TV تقريرها يوم الاثنين، ويُظهر المقطع حوالي تسعة ضباط، جميعهم رجال، وهم يدخلون منزل السيدة يونج بعد تكسير بابها، كانت قد عادت لتوها إلى المنزل من عملها في مستشفى محلي وكانت تخلع ملابسها عندما حدثت المداهمة الفاشلة.

القبض على سيدة عاريةالقبض على سيدة عارية

ويظهر في المقطع الذي أثار غضب الجميع، بعض الضباط وقد سحبوا أسلحتهم عند دخولهم المنزل وطلبوا من السيدة يونغ رفع يديها، ويمكن رؤية السيدة يونج بشكل واضح عارية في الفيديو وهي تعترض على رجال الشرطة، وتقول لهم، إنهما بالتأكيد في العنوان الخطأ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة