اعلان

"لها أصول عربية".. ممثلة إباحية معتزلة ترتكب فعًلا مقززًا على الملأ (صور)

مايا خليفة
مايا خليفة

نعتقد في بعض الأحيان أننا بعيدون عن الأنظار فتخرج منا تصرفات غريبة تضعنا في حرج منقطع النظير في حال اكتشفنا أن أحدهم يتابعنا، ويبدو أن نجمة الأفلام الإباحية المعتزلة ميا خليفة، ذات الأصول اللبنانية، لم تلاحظ أن هناك كاميرا تصورها وهي تقوم بفعل مقزز، استفز كل من شاهده.

وصور المقطع المقزز المنتج ومؤلف الأغاني الأمريكي، بيني بلانكو ونشر الفيديو عبر منصة الفيديوهات القصيرة 'تيك توك'، وعلق عليه قائلاً: 'تمشي ميا خليفة بصحبة كلبها على طول شارع في الضواحي في وضح النهار'، وذلك بحسب ما جاء في موقع صحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

مايا خليفةمايا خليفة

وظهرت مايا خليفة البالغة من العمر 27 عامًا في المقطع، وهي تستخدم كمامة وجهها لالتقاط براز كلبها، ثم تعيدها مرة ثانية إلى وجهها، قبل أن تلقيه في أقرب سلة مهملات منها، ولم تتخلص من القناع، بدلاً من ذلك، غطت به وجهها وفمها وأنفها.

وكتب بيني بلانكو على الفيديو: 'لقد شاهدت لتوي ميا خليفة تضع البراز على وجهها'، وحصل المقطع منذ ذلك الحين على أكثر من 7.3 مليون مشاهدة وحتى جذب انتباه ميا نفسها، التي ردت على الحادث بقولها: 'على الأقل أنا لست ضد ارتداء الكمامة'.

مايا خليفةمايا خليفة

وفي مقطع فيديو منفصل على TikTok على صفحتها الخاصة، يمكن رؤية ميا وهي تقولا: 'لقد عدت للتو من السفر ويجب أن أمشي أنا وكلبي، لذا، السلامة أولاً، يجب على الجميع ارتداء قناع، ثم وجهت الكاميرا إلى كلبها، وأظهرت الكلب يرتدي قناعًا صغيرًا'.

وفي أحدث فيديو لها على تطبيق 'TikTok'، كانت مايا ترتدي نفس الزي بالضبط ولم تنكر الحادثة عندما سألها بعض الأشخاص في التعليقات، بينما دافع عنها متابع آخر قائلاً: 'على الأقل هي كانت تقوم بتنظيفه'.

WhatsApp
Telegram