اعلان

"أبرزها ارتداء حفاضات الأطفال".. شاب يلجأ لخدع غريبة للتحرش بالنساء

رجل يتحرش بالنساء
رجل يتحرش بالنساء

سمعنا كثيرًا عن حوادث تحرش جنسي مختلفة بعضها صادم والبعض الآخر منها غريب، ولكن لم نسمع يومًا عن قصة تشبه حكاية هذا الشاب الذي لجأ إلى حيلة من أجل التحرش بالنساء بصورة غير مباشرة.

واستطاع الشاب الأمريكي، أن يخدع مجموعة من النساء بعد أن لجأ إلى حيلة غريبة من أجل إشباع رغباته المنحرفة، إذ تظاهر الرجل المنحرف بأنه معاق ليقنع جليساته بتغيير حفاظته المتسخة، وخدع روتليدج روري، البالغ من العمر 30 عامًا، 4 نساء على الأقل وأقنعهن بأنه لديه عقل طفل ولا يستطيع أن يهتم بنفسه لتنفيذ تخيلاته الدنيئة.

وانتحل شخصية كوري، على تطبيق جليسات الأطفال 'أوربان سيتر'، والذي قيل إنه يعاني من إعاقات عقلية وجسدية، وأشار من خلال الإعلان المنشور عبر الإنترنت إلى أن 'كوري' بحاجة إلى أن يتم الاعتناء به من قبل جليسة أطفال، ويحتاج إلى 'تغيير حفاضاته' ويستخدم مقعدًا معززًا للأطفال من أجل قضاء حاجته.

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ستار' البريطانية، لم يكن دياس الذي يعيش في مدينة نيو أورلينز، بولاية لويزيانا، يكن يعاني من إعاقات جسدية أو عقلية تتطلب ما يقترحه الإعلان، وقالت إحدى ضحاياه للمحكمة إنها لم تعد قادرة على الوثوق بالناس كما فعلت من قبل، لقد كان ذئبًا في ثياب شاه.

وانهارت المرأة عندما تحدثت عن تجربتها المروعة، موضحة أنها قدمت دياس لأطفالها، دون أن تعرف أنها تعرضت للخداع، وقال مساعد المدعي العام للمقاطعة مايكل هين: 'هذا أمر مروع، لم أقرأ أي شيء مثل هذا من قبل'.

وأخبر 'دياس'، المحققين أنه عاش طفولة مؤلمة تركته مصابًا بندوبًا عاطفية، مدعيًا، أن الاعتناء به كالطفل أعاده إلى الزمان والمكان الذي كان يعيش فيه بسلام، لكن المدعين رفضوا مزاعمه وقالوا إن دياس، نفذ المخطط لأنه كان لديه ولع بالحفاضات وأنه يريد أن يعيش تخيلات جنسية ملتوية.

وحُكم عليه بخمس سنوات من المراقبة وأمر بالخضوع لإدمان الإنترنت والاستشارات الصحية الجنسية أثناء إكمال 400 ساعة من خدمة المجتمع، كما أُمر بالابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram