اعلان

"خير تعمل شر تلقى".. تغريم سيدة أنقذت حياة رجل

موقف سيارات
موقف سيارات

ينطبق على هذه الحادثة المثل الشعبي الشهير "خيرًا تعمل.. شرًا تلقى"، بعد تغريم جيما هت، 100 جنيه إسترليني، أثناء إنقاذها حياة رجل كان يحتضر، إذ شاهدت السيدة البالغة من العمر 38 الرجل وهو ينهار في موقف للسيارات في مدينة نيوبري، بمقاطعة بيركشاير، بالقرب من كاميرات المراقبة.

وقدمت جيما هت، للرجل المحتضر الإنعاش القلبي المعروف باسم "CPR" حتى وصل المسعفين، لتتلقى بعد ذلك غرامة قدرها 100 جنيه إسترليني من ""Euro Car Parks ، واستأنفت المخالفة وقدمت دليلًا على ما حدث، لكن تم رفضه، وقالت السيدة هات لصحيفة لـ"نيوبري توداي": "قيل لي إن الرجل وافته المنية في وقت لاحق وكنت مستاءة للغاية من هذا الأمر".

وتابعت: "أعتقدت أنهم سيتفهمون الأمر بالنظر إلى الظروف الطارئة التي حدثت، وأنهم كانوا سيتنازلون عن الغرامة، أو يلغونها، 100 جنيه إسترليني تمثل مبلغ من مالي كبير بالنسبة لي، خاصة في هذا الوقت من العام، لدي طفلان يتوقعان الكثير خلال أعياد الميلاد".

وأكملت: "انهار الرجل بالقرب من كاميراتهم، هم كانوا على دراية بالحادثة، وشاهدوا كل شيء، لقد سبب هذا الأمر الكثير من التوتر لي، أنا أتناول أقراص مضادة للاكتئاب نتيجة لذلك، ولن أستخدم موقف السيارات هذا لأنني أشعر بالضيق الشديد ولدي ذكريات سيئة معهم".

وكشفت السيدة هات عن رسالة بعثت إليها يقول محتواها: "بعد دراسة الأدلة التي قدمتيها بعناية، قررنا رفض استئنافك" وكان سبب رفض الاستئناف هو أن السيدة Hutt تجاوزت مدة الإقامة 14 دقيقة، وهو ما لم تعترض عليه، وأضافت شركة مواقف السيارات: "المبلغ مستحق الآن وسيتم تعليق الرسوم لمدة 14 يومًا لإتاحة الوقت لسداد المبلغ، وإذا لم يتم استلام الدفعة في هذا الوقت، فسيتم تطبيق رسوم إضافية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً