اعلان

فضيحة صورة حبيبة نجم البريميرليج في دولة عربية تثير جدلاً واسعًا

حبيبة لينجراد
حبيبة لينجراد

احتفل الكثير من مشاهير العالم بالعام الجديد بأكثر من طريقة، فكل منهم أظهر ذلك بصورة مختلفة، ولكن حبيبة أحد نجوم كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، أثارت جدلاً واسعًا بطريقة احتفالها المثيرة في إحدى الدول العربية، إذ نشرت الإيطالية نجمة مجلة "بلاي بوي" لورا براجاتو، صورتها عارية أمام مرآة، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وتسببت عارضة الأزياء لورا براغاتو في رأس السنة الجديدة في إثارة جدلاً واسعًا، بإمارة دبي، بعد أن رفعت صورتها على موقع تبادل الصور العالمي "إنستجرام" عارية مع مجموعة الكتابات التي غطت أماكن حشمتها، وغطت النصف العلوي لها بكلمة "دبي" مع إضافة "2021" على الجزء السفلي مع رسالة: "الأفضل لم يأت بعد".

كانت لورا، التي تعتبر الوجه المثير لكرة القدم في وطنها، تراسل حبيبها لاعب مانشستر يونايتد جيسي لينجارد، خلال إغلاق فيروس كورونا عندما تم تعليق الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمتد صداقتهما إلى سنوات، وكانا على اتصال منتظم عندما كان لينجارد في روسيا مع منتخب إنجلترا في كأس العالم 2018.

وقالت لورا، مشجعة يوفنتوس، لصحيفة ديلي ستار: "لقد تحدثت إلى جيسي أمس، وهو سيبقى في المنزل مثل بقيتنا، إنه آمن. في إيطاليا، نحن جميعًا في حالة إغلاق، لقد مر شهر واحد وآمل حقًا أن يبدأ كل شيء مرة أخرى هنا، عندما ينتهي، لا أطيق الانتظار للسفر. أريد أن أقضي الصيف في إسبانيا ولندن".

كانت صرحت سابقًا عن لينجراد: "جيسي رجل جيد حقًا، أفضل رجل على وجه الأرض، وموهوب بشكل مذهل فيما يفعله، فهو لاعب على قدر المسؤولية ودائمًا ما يكون مفيد لفرقته فلا يوجد مثيل له".

وزعمت لورا، التي لديها على حسابها الرسمي 360 ألف متابع على إستجرام، ذات مرة أن ظهرها يجلب الحظ السعيد لفرق كرة القدم، عندما طلبت منها مساعدة إيطاليا في الفوز على إنجلترا في 2018.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو